أحدث إطلالات جمالية تناسب إجازة الصيف إستوحيها من نجمات المغرب

أحدث إطلالات جمالية للصيف استوحيها من نجمات المغرب. المشاوير الصيفية لا تنتهي بهذا الفصل المميز، وتفضل المرأة الشابة الإطلالة بشكل عصري وحيوي مع الخروجات اليومية والإجازات في الهواء الطلق، فنرصد لكم أبرز اطلالات النجمات المغرب اللواتي نشرن صورهن على انستغرام وتألقن بتسريحات شعر ومكياج لافتة تناسب الصيف حيث يمكن الاستلهام منهن.

أحدث اطلالة لـ سلمى رشيد

الفنانة المغربية سلمى رشيد شاركت متابعيها على انستغرام بإطلالة حيوية لافتة لها في اجازتها الصيفية حيث يمكن ان تستلهم منها المرأة الشابة خطوات هذه الإطلالة. فطبقت سلمى تسريحة الشعر المفرود مع الخصلات الملمومة من الأمام بملاقط شعر ملونة، بشكل متناسق وفني، لإبعاد خصلات الشعر عن الوجه من الأمام لتفادي حرارة الطقس.

نسقت مع هذا اللوك مكياج نيود يعتمد اولا على كريم الحماية من الشمس مع تدرجات بألوان ترابية قريبة من البشرة، وما زاد من حيوية اطلالتها مناكير الأظافر بتدرجات اللون الأزرق.

أحدث اطلالة لـ دنيا بطمة

الفنانة دنيا بطمة واكبت تسريحة شعر الفقاعات بأحدث اطلالة لها على انستغرام، والتي ارتكزت على جمع شعرها الطويل للخلف بأسلوب ذيل الحصان، ثم طبقت على الخصل، تسريحة الفقاعات ذات الدوائر المتساوية وبشكل عامودي وصولا الى نهاية التسريحة.

تلائم هذه التسريحة اجازة الصيف بكونها لا تفسد بسهولة، كما انها تمنح المرأة الطلة العصرية الملفتة.

يمكنك تنسيق مع هذا اللوك المكياج القوي الغرافيكي باللون الأزرق والذي يأتي مسحوبا على كامل الجفون العلوية.

احدث اطلالة لـ ابتسام تسكت

الفنانة المغربية ابتسام تسكت، اطلت على متابعيها في نزهة صيفية لها من داخل سيارتها، بإطلالة جمالية حيوية، ارتكزت على تسريحة الشعر الويفي المتوسط الطول، مع رفع جزء من الغرة عن وجهها بدبوس الى الخلف، وحافظت على لون شعرها الداكن والطبيعي.

نسقت مع هذا اللوك مكياج ملون ارتكز على ظلال عيون زرقاء بدرجة تركوازية، مع رسمة الكحل الأسود التي حددت شكل عينيها اللوزتين، كذلك اعتمد مكياجها على لون الشفاه الوردي، فبدت ابتسام بجمال جذاب وحيوي.

شاهدي الصور واستوحي من احدث اطلالات نجمات المغرب، تسريحات شعر ومكياج تناسب الصيف.

الصور المرفقة من حسابات انستغرام النجمات المذكورة اسمائهن في التقرير.