تغيرات جمالية ملفتة في إطلالة كيت ميدلتون فما جديدها

اطلالة كيت ميدلتون الجمالية أتت ملفتة مع اختيارها تغيرات جديدة وبسيطة خصوصاً من ناحية تسريحات الشعر، فلا بد من الاطلاع على كل جديد في اطلالة كيت ميدلتون الجمالية، مع ما تبرزه من جمال وجاذبية سواء من خلال الشعر أو رسمات المكياج.

واكبي بالصور احدث اطلالات الدوقة كيت ميدلتون مع رسمات المكياج الناعم وتسريحات الشعر الملفتة للنظر.

اطلالة كيت ميدلتون بتسريحات ذيل الحصان

اطلالات كيت ميدلتون بتسريحات ذيل الحصان
اطلالات كيت ميدلتون بتسريحات ذيل الحصان

اطلالة كيت ميدلتون الجمالية سحرتنا بالعديد من التغيرات المميزة من ناحية تسريحات الشعر. ولاحظنا أنها تخلّت في هذه الاطلالة عن تسريحات الشعر المنسدلة أو الويفي على الاكتاف، واتجهت نحو تسريحات الشعر المرفوعة بشكل كامل الى الخلف مع الخصل المالسة المسحوبة بكثير من البساطة لتنسّقها مع ذيل الحصان المالس والطويل بطريقة منسدلة على الظهر. فبدت كيت في غاية النعومة والبساطة في اطلالتها  بالرغم من بعض الخصل الجانبية التي انسدلت بموازاة الاذنين لضمان اطلالة طبيعية.

اطلالة كيت ميدلتون برسمات المكياج البني

صور اطلالات كيت ميدلتون برسمات المكياج البني
صور اطلالات كيت ميدلتون برسمات المكياج البني

ومن ناحية المكياج، حافظت كيت ميدلتون على اختياراتها المعتادة واختارت رسمات المكياج الملفت من خلال الظلال البنية المات والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين بتدرجات مشرقة. واللافت في هذه الاطلالة تمرير خطوط الكحل الاسود بأسلوب ناعم من وسط الجفون العليا للعينين. كما وضعت الظلال البرونزية الفاتحة على حدود الحواجب مع تكثيف طبقات الماسكارا السوداء للحصول على رموش طويلة. وجعلت وجنتيها أكثر اشراقاً مع تمرير رسمات البلاشر البرونزية القوية على الجهة العليا فقط مع الحفاظ على اجمل الوان احمر الشفاه الوردي واللماع بأسلوب ملفت ومتجدد.