ميغان ماركل تتألق بجمال راق وتعود الى بريطانيا للاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة

اطلالة ميغان ماركل الجمالية في الآونة الاخيرة لم تكن عادية، فها هي تعود الى بريطانيا للاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث، بالرغم من تخليها وزوجها الامبر هاري عن الالقاب الملكية. وكعادتها بدت اطلالة ميغان ماركل الجمالية في غاية الجاذبية سواء من خلال رسمات المكياج أو تسريحات الشعر والاكسسوارات التي رافقتها.

من خلال الصور التي التقطتها عدسات الكاميرا، ورصدناها لك من حسابات متابعين ميغان ماركل على انستغرام، شاهدي اطلالة ميغان ماركل الجمالية. برأيك ما سر جمالها؟

اطلالة ميغان ماركل بمكياج ناعم

ميغان ماركل تتألق بجمال راق وتعود الى بريطانيا للاحتفال بالملكة
ميغان ماركل تتألق بجمال راق وتعود الى بريطانيا للاحتفال بالملكة

اطلالة ميغان ماركل الجمالية بدت ناعمة وطبيعية مع البسمة التي لم ترافق وجهها. فبالرغم من عدم ظهورها في العلن، الا أن الصور برزت المكياج الطبيعي الذي رافق اطلالتها مع الظلال البرونزية الفاتحة والمات على الجفون العليا للعينين، من دون سحبها الى الخارج بأسلوب بسيط. وفي العديد من الإطلالات الجمالية، ركّزت على خطوط الكحل الرفيعة المسحوبة بحدود الجفون العليا، بدءًا من نصف العينين وصولاً الى الخارج. وكعادتها لم تهمل تمرير الاقلام السوداء على نصف الجفون السفلى مع تكثيف طبقات الماسكارا السوداء على الرموش العليا.

اطلالة ميغان ماركل بالقبعة العصرية

كما تألقت اطلالة ميغان ماركل بأجمل تسريحات الشعر الويفي البارزة مع القبعات، ولم تتردّد باختيارها مع الخصل العريضة المنسدلة على جهة واحدة من الكتف، الى جانب تألقها باكسسوارات شعر القبعة الدائرية العريضة العصرية والبارزة بقصة هندسية مع العقدة الجانبية الكحلية والمتناغمة مع القبعة البيضاء لتغطي هذه القطعة جزء من الجبين بشكل ناعم.