حيل مكياج تعلميها من ميريام فارس لإطلالة جمالية مشرقة

النجمة ميريام فارس تعتبر واحدة من أيقونات الجمال في العالم العربي، وتنتظر إطلالاتها العديد من النساء للإستلهام منها خطوات مكياجها وتسريحات شعرها، ولاحظنا بأن ميريام دائما ما تبدو ملامحها مشرقة وجذابة مع استخدامها للعديد من حيل المكياج التي نستعرضها معكم.

تطبيق الكحل النيود

تعد طريقة وضع الكحل النيود من الحيل الجمالية التي تستخدمها ميريام فارس لتوسيع العيون ومن أجل الحصول على العيون البراقة والمشرقة. فإستبدلي الكحل الداكن داخل الجفن، بالكحل النيود الذي يجعل العين أكثر اتساعاً، ويمكنك تمرير ظل داكن قليلا تحت الرمش السفلي لمزيد من الجاذبية.

تطبيق الكحل النيود

الغلوس على الشفاه

لاحظنا بأن النجمة ميريام فارس تستخدم غالبا طبقة من غلوس الشفاه بعد تطبيق أحمر الشفاه، وهي حيلة تجذب الضوء للشفاه فتبدو بالتالي أكبر حجماً وأكثر اشراقاً.

استخدام ظلال بألوان ترابية

في معظم اطلالات مكياج ميريام فارس، نلاحظ استعانتها باللون الذهبي عند مدمح العين الى جانب استخدام ظلال عيون فاتحة نيود وتمررها بأسلوب مدموج على الجفون العلوية ثم تمرر نفس الظل اسفل الرموش، وهذا ما يعمل على توسيع هالة العين بشكل طبيعي ويمنح المرأة النظرة المشرقة.

تطبيق تقنية كونتور الوجه

ميريام فارس تبدو بملامح مصقولة ومحددة المعالم وكأن وجهها مرسوما، وتستخدم لذلك كونتور الوجه لتحديد تقاسيم الوجه وصقله ولإبراز مكامن جمالها، فهذه الخطوة تمنح المرأة الإطلالة الشبابية بمظهر الوجه المشدود وذات الأبعاد الجذابة، بمنأى عن الوجه المترهل خاصة عند الذقن.

تطبيق تقنية كونتور الوجه

استخدام قلم كونتور نيود

ميريام فارس تبرز شفتيها الممتلئين بطريقة جذابة من خلال تطبيق رسمة كونتور بقلم فاتح نيود لمنح حدود الشفاه الشكل المرسوم، ثم تطبق الروج بالريشة بدلا من القلم لتلوين كافة زوايا الفم، وتختار الألوان بالتدرجات الطبيعية النيود ثم تضع الهايلايتر فوق الخطين الافقين على الشفاه العلوية.

هذه كانت أبرز الحيل التي تستخدمها ميريام فارس لإطلالة مكياج مشرقة، فإستلهمي منها.

صور ميريام فارس من حسابها على انستغرام.