3 إطلالات جمالية اجعليها في قائمة خياراتك للصيف من وحي مهيرة عبد العزيز

إطلالات جمالية مميزة اجعليها في قائمة خياراتك للصيف من وحي أحدث ظهور لـ مهيرة عبد العزيز على انستغرام خلال مشاركتها في مناسبات متعددة. فالإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز من النجمات اللواتي يشكلن نموذجاً ملهما للمرأة في أسلوبها الجمالي المتجدد والمتألق خاصة مع اختيارها لإطلالات تجمع فيها ما بين اللمسات العصرية والراقية، فتابعي معنا مجموعة من تسريحات الشعر وإطلالات المكياج التي يمكنك تطبيقها بأسلوب مهيرة عبد العزيز لموسم صيف 2022.

مهيرة عبد العزيز بالمكياج الوردي مع تسريحة الكعكة

الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز خطفت الأنظار بأحدث اطلالة لها على انستغرام خلال تواجدها في القاهرة، فأطلت بملابس زهرية اللون، ونسقت معها مكياج وردي وتسريحة شعر مرفوع حيث يمكن للمرأة اعتماد هذا اللوك في موسم الصيف، بكونه يمنح الوجه الملامح المشرقة، كما ان تسريحة الشعر المرفوع تبعد التعرق عن الوجه وتجعل اطلالة المرأة مريحة وعملية.

مهيرة عبد العزيز بالمكياج الوردي مع تسريحة الكعكة 2022

وارتكز مكياج مهيرة عبد العزيز على الظلال الوردية المدموجة قليلا بالظل البرونزي كأساس، ثم مررت الغليتر الوردي عند منتصف الجفن، مع تحديد خط الرموش العلوي بشكل مجنح ومسحوب، بدون التخلي عن الماسكار المكثفة، وتطبيق احمر شفاه وردي ايضا.

اما شعر مهيرة عبد العزيز فجمعته كله للخلف، وضمته في كعكة متوسطة العلو خلف الرأس، لكنها حرصت على ترك أطراف خصلة الكعكة بارزة.

مهيرة عبد العزيز بمكياج نيود مع الشعر الويفي

الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز تمايلت على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي 2022، بفستان ذهبي فخم، واختارت معه المكياج النيود الناعم بمظهر مشرق بأنامل خبيرة التجميل  imen.makeup " " التي اعتمدت لها الوان المكياج النيود ذات التدرجات القريبة من لون بشرتها ودمجت الظلال باللون العاجي مع النغمة الذهبية الخافتة، وابتعدت عن وضع الخطوط القاسية والداكنة لعينيها، واكتفت بالهايلايتر عند زوايا العين، مع الرموش الطويلة التي عززت من جاذبية عينيها، كما بدت بشرة مهيرة عبد العزيز موحدة اللون وبنغمة مشرقة، وختمت اللوك بأحمر الشفاه الحيادي مع اللمعة الجذابة.

 

ويمكن تطبيق هذا المكياج لمناسبات صيف 2022 ويناسب المرأة في مختلف مراحلها العمرية.

مهيرة عبد العزيز نسقت مع إطلالتها هذه، تسريحة شعر راقية وكلاسيكية من خلال اختيارها تصفيفة الشعر المنسدل مع الخصل الويفي في نهاية اطرافه، وجاءت الغرّة جانبية على جهة واحدة من جبينها. وتليق هذه التسريحة بالمراة التي ترغب بحضور مناسبات مسائية، وتمنحها المظهر الناعم والراقي.

مهيرة عبد العزيز بمكياج ناعم مع الشعر المرفوع

الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز تلهم المرأة ايضا في إطلالات الصيف، رسمة المكياج النيود الذي ارتكز على مظهر البشرة الموحدة اللون بالنغمة البرونزية بدون أي شوائب، ومستحضرات مكياج قريبة من لون البشرة مع الظلال الذهبية والترابية الفاتحة بأسلوب دخاني على الجفون الثابتة والمتحركة، ويجعل هذا اللوك المرأة وكأنها لا تضع المكياج خاصة مع اختياراتها لأحمر الشفاه الحيادي اللحمي مع اللمعة الخفيفة، وهو أسلوب مكياج ناعم وراقي يمكن ان تطبقه المرأة في المناسبات الصيفية مع الأزياء البيضاء اللون. اهتم بمكياج مهيرة خبيرة التجميل نورة عون.

 

اختتمت مهيرة عبد العزيز إطلالتها هذه بتسريحة شعر عصرية وأنيقة من خلال الكعكة المرفوعة لأعلى نقطة في الرأس مع مقدمة الشعر المشدودة وبدون أي غرة.

شاهدي الصور واستلهمي اطلالات جمالية للصيف من احدث اطلالات مهيرة عبد العزيز.

الصور المرفقة من حساب مهيرة عبد العزيز على انستغرام.