صيحات جمالية للصبايا استوحيها من إطلالات زينة مكي بطلة فيلم الهيبة

الفنانة اللبنانية زينة مكي تطل قريبا على الجمهور مع النجم تيم حسن من خلال فيلم "الهيبة" الذي اعلنت عن انتهاء تصويره يوم امس، وحمست الجمهور بالتالي على موعد عرضه المنتظر في الفترة المقبلة، وتعد التجربة الأولى لها مع تيم حسن بينما كان قد لمع اسم زينة مكي في العديد من الأعمال الدرامية السابقة. وتتميز زينة مكي بجمالها الناعم الشرقي وبمواكبتها للعديد من الصيحات الجمالية اللافتة المناسبة للصبايا، فنرصد لكم أبرزها لتستلهموا منها.

صيحات مكياج على طريقة زينة مكي

الممثلة اللبنانية زينة مكي التي يترقب الجمهور أحدث أعمالها الفنية من خلال فيلم "الهيبة" مع النجم تيم حسن، تعد من النجمات اللواتي يجددن دائما بإطلالاتهن الجمالية وتواكب صيحات لافتة تناسب الصبايا. فيمكن الاستلهام منها صيحة مكياج الكريستال التي تأتي بحبات نافرة موزعة بطريقة نصف دائرية تحت الحاجب مع سحبة عيون القطة. وايضا استلهمى من زينة مكياج عيون أبيض الذي يأتي بآيلاينر مزدوج على الجفون العلوية، مع تطبيق دوائر بيضاء وكأنها حبات اللؤلؤ تحت العين، ونسقي مع هذا المكياج مظهر البشرة البرونزي المات.

صيحات مكياج على طريقة زينة مكي

وايضا من الصيحات الرائجة التي تلهمك بها زينة مكي، المكياج الغرافيكي الجريء مع الخطوط السوداء التي تؤطر شكل العين بفخامة وبأسلوب غير تقليدي، وايضا لا بد من تطبيق مكياج عيون ملون مونوكروم باللون الأخضر او الوردي بطريقة مدموجة على الجفون العلوي مع مظهر البشرة النيود حيث تناسب هذه الصيحة موسم الصيف.

صيحات جمالية للصبايا استوحيها من إطلالات زينة مكي بطلة فيلم الهيبة

صيحات شعر على طريقة زينة مكي

بطلة فيلم الهيبة لفتتنا في الفترة الأخيرة بقصات شعرها المتنوعة والمتجددة، فرأيناها بقصة شعر الغرة الأمامية المتساوية الأطراف مع الشعر الطويل حيث طبقت معه اسلوب ذيل الحصان، وهي قصة تناسب الصبايا وتمنح إطلالة شعرهن المظهر الأنثوي اللافت، كما يمكن اعتماد قصة الشعر الكاريه مع الغرة القصيرة.

صيحات شعر على طريقة زينة مكي

ومن صيحات الشعر اللافتة التي اعتمدتها زينة مكي، تسريحة الضفيرة المزدوجة العالية الرائعة لإطلالة الصبايا حيث تمنحهن اللوك العصري.

شاهدي المزيد من الصيحات الجمالية التي واكبتها زينة مكي، واستلهمي منها ما يعجبك.

الصور المرفقة من حساب زينة مكي على انستغرام.