صيحة مكياج النيون الأخضر للسهرات من وحي أحدث إطلالة لـ ديما الأسدي

مكياج النيون صيحة جديدة تعود الى الواجهة بين مدونات الموضة، فهي ألوان تمنح الوجه المظهر المضيء والمبهج خاصة مع موسم الصيف، فرأينا مدونة الجمال ديما الأسدي تتبع هذه الصيحة الجمالية مع فستانها النيون باللون الأخضر الفاتح "الفستقي" خلال حضورها إحدى حفلات الزفاف، فتابعوا معنا تفاصيل هذا اللوك.

مكياج البشرة

ديما الأسدي بدت بجمال ساحر مع مكياج النيون الذي طبقته لعينيها بأسلوب دخاني مدموج مع لون داكن، اما لبشرتها فإختارت مظهر البشرة البرونزي مع تحديد الوجه بالكونتور، وإضاءته بالهايلايتر. وللحصول على إطلالتها طبقي كريم اساس مع السيروم من Dior Diorskin Nude Air Serum de Teint، ثم حددي تقاسيم الوجه بكونتور يناسب شكل وجهك، مع دمج البلاشر بالهلايتر عند أعلى الخد. جربي هايلايتر الهايلايتر من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Highlighter in 3 Bronze Gold.

مكياج عيون نيون

مكياج عيون ديما الأسدي واكبت فيه صيحة المكياج النيون باللون الفستقي، أي الأخضر الفاتح، فطبقت اللون الأسود الداكن أولا كأساس تمهيدي، فإختاري هذا اللوم من باليت ظلال CHANEL LES 4 OMBRES Multi-Effect Quadra Eyeshadow، ثم ادمجي فوقه اللون الأخضر الفاتح من باليت Yves Saint Laurent Couture Eyeshadow in 10 Lumieres Majorelle او اللون الأخضر الفاتح من علبة HUDA BEAUTY Obsessions Eyeshadow Palette - Neon Orange.

مكياج عيون نيون

بعد تطبيق ظلال العيون، مرري خط آيلانير رفيع مجنح على الجفون العلوي، ولا بد من تغليف الرموش بطبقات الماسكارا المكثفة السوداء. اخترنا لك ماسكارا MASCARA L’OBSCUR من Gucci Beauty لرموش بارزة وكثيفة تؤطر شكل العين بأناقة وتدوم لغاية 12 ساعة.

مكياج شفاه ديما الأسدي

لفتتنا ديما الأسدي في تنسيقها للون احمر شفاه نيود بنغمة برونزية هادئة مع ظلال العيون النيود، حيث تناغمت هذه الألوان بشكل جذاب مع بعضها. وقبل تطبيق مكياج الشفاه، يتوجب عليك سابقا تقشير الشفاه والحرص على ترطيبها قبل ساعات من المناسبة، ثم مرري اللون الذي اخترته مع تحديد الشفاه بكونتور أدكن. جربي قلم الشفاه Golden Nights من مجموعة Rouge Dior.

اتبعي الخطوات التي ذكرناها لك واحصلي على اطلالة مكياج مماثلة من احدث ظهور لمدونة الجمال ديما الأسدي.

صور ديما الأسدي المرفقة من حسابها على انستغرام.