النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

بيلا حديد بإطلالات مكياج جذابة بتوقيع نادية طايع ونصائح لتطبيقه بأسلوبها

بيلا حديد بإطلالات مكياج جذابة بتوقيع نادية طايع
1 / 6
بيلا حديد بإطلالات مكياج جذابة بتوقيع نادية طايع
اطلالة بيلا حديد في مهرجان كان السينمائي 2022
2 / 6
اطلالة بيلا حديد في مهرجان كان السينمائي 2022
بيلا حديد بإطلالة سابقة بتوقيع نادية طايع
3 / 6
بيلا حديد بإطلالة سابقة بتوقيع نادية طايع
اطلالة بيلا حديد بمكياج من توقيع  نادية طايع
4 / 6
اطلالة بيلا حديد بمكياج من توقيع نادية طايع
مكياج ذهبي بأنامل نادية طايع
5 / 6
مكياج ذهبي بأنامل نادية طايع
اطلالة بيلا حديد بمكياج من توقيع نادية طايع
6 / 6
اطلالة بيلا حديد بمكياج من توقيع نادية طايع

بيلا حديد سرقت الأضواء في إحدى اطلالاتها بمهرجان "كان" السينمائي الدولي بدروته الـ 75 سواء من ناحية فستانها الأسود المميز والذي عادت به الى حقبة السبعينات، او بإطلالة مكياجها السموكي التي طبقتها لها خبيرة المكياج الفلسطينية نادية طايع والتي سبق وأن تعاونت مع بيلا حديد في أكثر من اطلالة مكياج معها، فنستعرض معكم ابرز اطلالات عارضة الأزياء بيلا حديد بمكياج بأنامل ناديه تايه.

مكياج سموكي لـ بيلا حديد في مهرجان كان

عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد جذبت اهتمام الجمهور بإحدى إطلالاتها في مهرجان كان السينمائي 2022 بعدما اعتمدت مكياج بطريقة مختلفة بتوقيع خبيرة التجميل نادية طايع التي حرصت على أن يكون مكياج بيلا شبيها نوعا ما بأسلوب مكياج النجمة العالمية صوفيا لورين.

وارتكز مكياج بيلا على مظهر العيون القوي السموكي بطريقة مسحوبة بما يسمى أسلوب عين القطة، فطبقت خبيرة التجميل بداية الظلال الترابية بتدرجات متناغمة على كامل الجفن الثابت والمتحرك، ثم جعلت اللون الأدكن على كسرة العين، لترسم العين بآيلاينر مفرغ على شكل حرف V جانبي، ومررت اللون الداكن عند زوايته وجعلت اللون الأفتح في منتصف الحرف بطريقة مدموجة وساحرة، بدت فيها بيلا حديد بأسلوب مختلف من المكياج.

ومع هذا اللوك، اكتفت خبيرة المكياج بتطبيق احمر الشفاه الحيادي بدرجة وردية فاتحة ومات، مع الخدود المنحوتة بالبلاشر البارز. ويمكن للمراة الاستلهام من أسلوب بيلا حديد هذا المكياج المميز بأنامل نادية تايه.

إطلالات مكياج سابقة لـ بيلا حديد بأنامل نادية طايع

خبيرة التجميل الفلسطينية نادية طايع سبق وأن تعاونت مع بيلا حديد في العديد من الإطلالات السابقة لها، واعتمدت لها في احدى الإطلالات على رسمة عين القطة ايضا بالآيلانير المجنح مع الكحل النيود داخل العين، لزيادة اتساع العين وجعل شكلها مرفوعاً، وحافظت على نقاوة البشرة من خلال تغطية طبيعية للوجه بكريم أساس خفيف مع البلاشر الوردي، وهي إطلالة ناعمة يمكن للشابات الإستلهام منها أسلوبها.

إطلالات مكياج سابقة لـ بيلا حديد بأنامل نادية تايه

في إطلالة ثالثة ايضا، اكتفت نادية طايع بمكياج عيون ذهبي على ملامح الجميلة بيلا حديد، بدون تحديد عينيها بأي خطوط، وحافظت على لون بشرتها البرونزي ومظهر الشفاه الطبيعي، وذلك اثناء ارتداء بيلا حديد للون الزهري بستايل الريش النافر.

شاهدي من خلال الصور اسلوب نادية تايه في تطبيق رسمات مكياج لافتة على ملامح العارضة العالمية بيلا حديد واستوحي منها أسلوبها.

الصور المرفقة من حساب انستغرام NADIA TAYEH  .

×