حيل جمالية تعلميها من دنيا سمير غانم لإطلالة مشرقة في أحدث ظهور لها

دنيا سمير غانم تصدرت حديث الجمهور بأحدث ظهور لها في جلسة تصوير مميزة نشرتها عبر حسابها على انستغرام، وبدت بإطلالة جمالية مختلفة مع اعتمادها لتغيير لافت في أسلوب مكياجها الذي طبقه لها خبير التجميل شريف طانيوس، وظهرت بملامح مشرقة بالتالي خاصة مع استخدامها لحيل وصيحات جمالية جديدة، فتعرفوا معنا على تفاصيل إطلالتها والحيل الجمالية التي طبقها لها خبير التجميل.

أحدث نيو لوك لدنيا سمير غانم

النجمة المصرية دنيا سمير غانم أطلت على متابعيها على انستغرام بشكل مختلف بأحدث جلسة تصوير لها اعتمدت فيها تسريحة شعر حيوية جذابة بأنامل مصفف الشعر احمد منير، ومكياج برونزي مشرق بتوقيع خبير التجميل شريف طانيوس.

واعتمد لها خبير التجميل شريف طانيوس ألوان المكياج البرونزي، وهي ألوان رائجة جدا لموسم الصيف وتستقطب النجمات في الفترة الأخيرة،  كما أن هذا الستايل يناسب جدا جميع أنواع البشرة، الفاتحة او الحنطية او حتى الداكنة، ويمنحها توهجاً لافتاً، خاصة عند استخدام حيل المكياج التي طبقتها دنيا سمير غانم في مكياجها.

حيل جمالية لإطلالة مشرقة بأسلوب دنيا سمير غانم

خبير التجميل شريف طانيوس استخدم حيل جمالية جعلت من ملامح دنيا سمير غانم أكثر إشراقا بهذا اللوك، فتابعوا معنا هذه الحيل:

  • استخدام الكحل النيود داخل الجفن لتوسيع العين ومنحها مدى أكثر، والابتعاد عن خطوط الكحل الأسود الداكنة، ما جعل نظرات دنيا سمير غانم ناعمة وغير قاسية.

حيل جمالية تعلميها من دنيا سمير غانم لإطلالة مشرقة في أحدث ظهور لها

  • الإستعانة بالآيلانير او الظلال البنية اللون لرسمة الآيلانير بدلا من اللون الأسود الذي يمنح الحدّة والنظرات القاسية للعين.
  • استخدام خط رفيع من الكحل النيود يفصل مع بين خطي الآيلانير المسحوب عند طرف العين، وهذا ما منح اطلالتها ايضا الشكل الجميل للعين مع السحبة الناعمة.
  • اضافة الغليتر الذهبي اللامع عند مدمع العين يعزز من النظرات المشرقة للملامح.
  • تطبيق كونتور برونزي داكن مع احمر الشفاه البرونزي لجعل الشفاه أكثر حجماً وأكثر تحديداً.

هذه كانت أبرز الحيل التي طبقتها دنيا سمير غانم في اطلالة مكياجها، فإستلهمي منها. شاهدي الصور وهل أعجبتك أحدث اطلالة للنجمة المصرية دنيا سمير غانم؟.

 

مصدر الصور المرفقة من انستغرام دنيا سمير غانم.