أسرار إطلالة ميغان ماركل الجمالية وصيحات اعتمدتها في أحدث ظهور لها

اطلالات ميغان ماركل الجمالية تعود الى الواجهة بتميّزها وجرأتها في اختيار الصيحات الجمالية الملفتة والتي لم يسبق ان اعتمدتها في السابق، فتابعي أجمل اطلالات ميغان ماركل الجمالية بطرق متجددة وصيحات جمالية جعلت ملامحها مشرقة.

تعلّمي من خلال الصور التي نشرنها متابعيها على انستغرام، التمثّل باطلالات ميغان ماركل الجمالية للحصول على جمال ملفت واشراقة فاخرة على طريقتها.

اطلالات ميغان ماركل بأحمر الشفاه القوي

اطلالات ميغان ماركل باكسسوارات القبعة السوداء
اطلالات ميغان ماركل باكسسوارات القبعة السوداء

اطلالات ميغان ماركل الجمالية بدت أكثر جاذبية عن اختياراتها السابقة مع ابراز بشرتها البرونزية الساحرة. فيمكنك تطبيق بأسلوبها الظلال البرونزية الناعمة التي غمرت الجفون العليا والسفلى للعينين بحد سواء بطريقة مدموجة مع الظلال السوداء القوية التي تبرز بموازاة الجفون العليا للعينين. وطبّقي بأسلوبها خطوط الآيلاينر المات البارزة باللون الأسود على الجهة الخارجية للجفون العليا، مع العلم أن هذه الصيحة لم تكن من اختياراتها الجمالية الأساسية في إطلالاتها السابقة. كما لفتت الانظار بطبقات الرموش الكثيفة والبلاشر البرونزي القوي أعلى الوجنتين، بالإضافة الى الوان احمر الشفاه القوية والحمراء التي جعلت اطلالاتها محط أنظار الجميع خصوصاً أنها لم تكن تضع التدرجات القوية بشكل واضح في اطلالاتها السابقة.

اطلالات ميغان ماركل باكسسوارات القبعة السوداء

أسرار إطلالة ميغان ماركل الجمالية في أحدث ظهور لها
أسرار إطلالة ميغان ماركل الجمالية في أحدث ظهور لها

من ناحية تسريحات الشعر، لم تتخلى ميغان ماركل عن تسريحات الشعر الويفي العريض المنسدل على الظهر بطريقة طبيعية وحيوية، مع الغرة الجانبية الطويلة والمسحوبة مع الشعر. ولاحظنا انها لم تتخلى عن اكسسوارات شعر القبعة السوداء العريضة والكبيرة بخطوط مضلعة وشفافة لتنسدل على فروة الرأس بطريقة تتناسب مع الوجه الطويل لكي تبرز جمال ملامحها بأسلوب ملفت للنظر.