إطلالات مكياج برونزي تتقاسمها نور الغندور مع نادين نجيم وأسرار تطبيق هذا اللوك

نور الغندور فاجأت متابعيها بأحدث إطلالة لها عبر حسابها على انستغرام، بالظهور بملامح متغيرة مقارنة بعض الشيء، حتى أن تعليقات الجمهور صبّت في ناحية شبهها الكبير بالفنانة اللبنانية نادين نجيم معتبرين بأنها بدأت تتقاسم الشبه معها، وعلق البعض بأن نور الغندور خضعت لعمليات تجميل جديدة وخاصة تقنية "تكساس" التي جعلتها أكثر شبهاً بزميلتها اللبنانية، بينما أرجع البعض هذا التشابه الى طريقة تطبيق المكياج البرونزي بأحدث اطلالة لها، وهو مكياج تظهر به ايضا نادين نسيب نجيم من وقت لآخر.

أحدث نيو لوك لنور الغندور على انستغرام وهل تتقاسم الشبه مع نادين نجيم؟

الفنانة نور الغندور شاركت متابعيها على انستغرام بأحدث ظهور لها بدت بـ نيو لوك لافت مع المكياج البرونزي المشرق وتسريحة الشعر الأسود المنسدل، بينما لاحظ متابعيها تغير ملامحها بشكل ملموس وشبهوها بزميلتها اللبنانية نادين نجيم.

وارتكزت اطلالة نور الغندور على المكياج البرونزي اللامع مع البشرة المشرقة، إلا أن الجمهور توقف عند التغيير الطارئ على ملامحها، فإنقسم المتابعين بين اتهامات لنور الغندور بالخضوع لعمليات تجميل مشابهة مع نادين نجيم، وبين من رأى بأن هذا التغيير يعود الى اعتمادها لـ طريقة جديدة في المكياج، الى جانب اعتمادها للشعر الأسود المالس، وهو الشعر الذي تعتمده ايضا زميلتها نادين نجيم، ما جعلها تتشابه معها في هذه التفاصيل الجمالية.

أسرار تطبيق المكياج البرونزي على طريقة النجمات

المكياج البرونزي الناعم والمطفئ الذي اعتمدته نور الغندور في احدث اطلالاتها على انستغرام، يعتبر صيحة جمالية راجت كثيرا بين النجمات في الفترة الأخيرة، ويعتمد على درجات الألوان الترابية الفاتحة والقريبة من لون البشرة، مع درجات برونزية مطفئة ومزجها بطريقة احترافية تبدو فيها المرأة بإطلالة طبيعية ومشرقة وعصرية.

أسرار تطبيق المكياج البرونزي على طريقة النجمات

ويعتمد هذا المكياج على الخطوات التالية:

  • اختيار كريم أساس بنغمة برونزية لامعة او ناشفة وفق نوعية البشرة.
  • تطبيق البرونزر على البشرة لمنح الوجه المظهر الدافئ مع مزجه مع بلاشر الخدين لجعلهما مرفوعين ومنحوتين.
  • اختيار ظلال ألوان تمهيدية ترابية قريبة من لون البشرة، مثل البيج والبني الفاتح وتطبيقها على الجفن العلوي الى حدود فوق كسرة العين، وتمرير ظل منها تحت الرمش السفلي.
  • بعدها، يتم تطبيق التدرجات البرونزية فوق الألوان الترابية مع الحرص على الدمج بطريقة لطيفة، ليبدو مظهر العين مغبّرا بطريقة دخانية.
  • تحديد شكل العين من خلال خط ايلانير رفيع بمحاذاة الرمش العلوي، ومدّه بشكل مسحوب على خارج حدود العين.
  • إنهاء مكياج البشرة بالهايلايتر البرونزي في الأماكن المخصصة للوجه.
  • والخطوة النهائية تأتي في مكياج الشفاه البرونزي اللامع مع تحديد شكل الفم بكونتور داكن.

ومن المعروف بأن نادين نجيم غالبا ما تحبذ اطلالات المكياج بالألوان الترابية او البرونزية التي تليق ببشرتها، كذلك تحافظ على لون شعرها الأسود الداكن بطول متوسط.

الصور المرفقة من حساب نادين نجيم، ونور الغندور على انستغرام.