إطلالات جمالية متألقة للنجمات العرب في احتفالية مهرجان البحر الأحمر في مهرجان "كان"

إطلالات جمالية متألقة اختارتها النجمات العرب في احتفالية مهرجان البحر الأحمر الذي نظم حفل عشاء بحضور وتغطية مجلة "هي" في فندق  كاب إيدن روك في مدينة كان الفرنسية، وذلك على هامش فعاليات الدورة الـ 75 لمهرجان كان السينمائي، بمناسبة الاحتفاء بدور المرأة في السينما، وشهد الحفل حضور رئيسة تحرير مجلة "هي" السيدة مي بدر، وعدد كبير من النجمات العرب، ونخبة من النجوم وصناع السينما، فنرصد لكم ابرز إطلالات النجمات العرب الجمالية بهذا الحدث المميز.

مكياج النجمات العرب في احتفالية مهرجان البحر الأحمر في مهرجان كان

استأثرت النجمات العرب على الأضواء في الاحتفالية التي نظمها مهرجان البحر الأحمر بحضور وتغطية مجلة "هي" وذلك على هامش فعاليات الدورة الـ 75 لمهرجان كان السينمائي، بمناسبة الاحتفاء بدور المرأة في السينما، وتنوعت خيارات النجمات بين اطلالات المكياج الناعمة لمعظمهن، وبين رسمات المكياج البارزة.

السيدة مي بدر مع الفنانة ميلا الزهراني
السيدة مي بدر مع الفنانة ميلا الزهراني

واختارت رئيسة تحرير مجلة "هي" السيدة مي بدر التي تألقت في الإحتفالية بفستان أخضر بقصّة ملوكية، إطلالة جمالية ناعمة ومشرقة مع المكياج النيود وتسريحة الشعر الويفي الأنيق، واتجهت الفنانة ياسمين صبري في اول ظهور لها بعد انباء انفصالها عن زوجها، الى المكياج الطبيعي ذات النغمة المشرقة بالألوان القريبة من لون بشرتها.

النجمة السعودية ميلا الزهراني اتجهت كذلك الى المكياج النيود الطبيعي مع البشرة البرونزية والمضاءة بالهايلايتر، وكان لافتا استعانتها بالكحل الابيض داخل الجفن لتوسيع العين، وهي صيحة رائجة جدا بين النجمات في الفترة الأخيرة. وكعادتها لفتتنا الإعلامية ريا أبي راشد بإطلالة جمالية ناعمة جدا حيث بدت وكأنها لا تضع المكياج.

ياسمين صبري
ياسمين صبري

اما الفنانة السعودية فاطمة البنوي فإتجهت الى احمر الشفاه القوي البارز، كذلك اختارت مدونة الجمال كارن وازن المكياج القوي والبارز لعينيها وبدت بجاذبية لافتة.

تسريحات شعر النجمات العرب في احتفالية مهرجان البحر الأحمر في مهرجان كان

البساطة كانت عنوان تسريحات شعر النجمات العرب اللواتي شاركن في الاحتفالية التي نظمها مهرجان البحر الأحمر بحضور وتغطية مجلة "هي" وذلك على هامش فعاليات الدورة الـ 75 لمهرجان كان السينمائي، بمناسبة الاحتفاء بدور المرأة في السينما، فإتفقت العديد منهن على تسريحات الشعر الناعم والمالس بقصات مختلفة، كإطلالة فاطمة البنوي بتسريحة الشعر الكاري المنسدل، وتألقت كذلك ميلا الزهراني بالشعر المالس على جانب واحد، وايضا تركت ياسمين صبري شعرها منسدلا الى كتفيها بشكل أنثوي لافت.

 

اما كارن وازن، فإتجهت نحو تسريحة شعر ذيل الحصان الطويل  مع مقدمة الشعر المشدودة من الأمام في إطلالة عصرية ولافتة.

شاهدوا اطلالات النجمات العرب اللواتي شاركن في الاحتفالية التي نظمها مهرجان البحر الأحمر بحضور وتغطية مجلة "هي" في مهرجان كان السينمائي، واستلهموا منهن خياراتهن الجمالية.

مصدر الصور مجلة هي، انستغرام مهرجان البحر الاحمر السينمائي، وانستغرام النجمات.