مكياج قوي وتسريحات شعر راقية في اليوم الخامس من مهرجان كان 2022

مكياج وتسريحات شعر النجمات العالميات في اليوم الخامس من مهرجان كان 2022 أتت مميزة وراقية في الوقت عينه، فلاحظنا التنوع والتجدد في اختيار مكياج وتسريحات شعر النجمات العالميات اللواتي تمايلن على السجادة الحمراء بكثير من الجمال.

استوحي من خلال الصور التي اخترناها لك، مكياج قوي وتسريحات شعر راقية وساحرة في اليوم الخامس من مهرجان كان 2022.

اطلالة Ann-Sophie بمكياج برونزي

اطلالة Ann-Sophie بمكياج برونزي مع تسريحات شعر الكعكة العالية
اطلالة Ann-Sophie بمكياج برونزي مع تسريحات شعر الكعكة العالية

مكياج النجمات العالميات برز بالعديد من الظلال البراقة وأبرزهن اطلالة الجميلة Ann-Sophie برسمات المكياج البرونزي المسحوب بأسلوب السموكي على كامل الجفون العليا للعينين مع سحب خطوط الكحل السوداء الرفيعة على حدود الجفون العليا. والبارز اختيارها تسريحات شعر الرفعة العالية مع الكعكة المترابطة والفرق الوسطي العريض والمالس بطريقة مسحوبة مع الشعر.

اطلالة Larsen Thompson بخطوط سوداء

رسمات مكياج اسود وعصري اختارته  Larsen Thompson- الصورة من حساب خبير المكياج Luca Cianciolo
رسمات مكياج اسود وعصري اختارته  Larsen Thompson- الصورة من حساب خبير المكياج Luca Cianciolo

بدورها اختارت Larsen Thompson رسمات مكياج اسود وعصري مع خطوط الايلاينر العريضة والمجنحة بطريقة هندسية من الجهة الخارجية للعينين مع الحفاظ على البشرة الموحدة واحمر الشفاه النيود. ولم تتخلى عن تسريحات الشعر المرفوعة والخصل المتطايرة من الخلف، مع الخصل الجانبية المنسدلة بأسلوب شبابي.

اطلالة Alessandra Ambrosio بمكياج سموكي

اطلالة Alessandra Ambrosio بمكياج سموكي قوي وساحر
اطلالة Alessandra Ambrosio بمكياج سموكي قوي وساحر

ومن اجمل مكياج وتسريحات شعر النجمات العالميات، تألق Alessandra Ambrosio برسمات المكياج السموكي القوي مع الظلال السوداء المات والمدموجة مع الظلال البرونزية الفاتحة. كما اختارت البلاشر البرونزي مع الوان احمر الشفاه البني اللماع مع الكونتور العريض. وحافظت على تسريحات الشعر الطبيعية والمنسدلة بخصل ويفي رفيعة وسهلة التطبيق.

اطلالة Marion Cotillard بأحمر شفاه قوي

اطلالة Marion Cotillard بأحمر شفاه قوي ومات
اطلالة Marion Cotillard بأحمر شفاه قوي ومات

وتألقت Marion Cotillard بإطلالتين بارزتين في مهرجان كان 2022، مع الحفاظ على الظلال النيود والطبيعية البارزة من خلال الماسكارا الكثيفة. ولم تتخلى عن الوان احمر الشفاه المخملي المات مع الكونتور الكريمي الرفيع، وفي اطلالة اخرى حافظت على احمر الشفاه الزهري الفاتح بطريقة طبيعية وملفتة للنظر.

اطلالة Anne Hathaway بتسريحات الرفعة النصفية

اطلالة Anne Hathaway بتسريحات الرفعة النصفية
اطلالة Anne Hathaway بتسريحات الرفعة النصفية

ومن اجمل اطلالات النجمات في مهرجان كان 2022، اطلالة Anne Hathaway برسمات المكياج الاسود الذي يناسب بشرتها البيضاء مع البلاشر المشمشي واحمر الشفاه المرجاني الفاتح والمات. كما اختارت تسريحات شعر الرفعة النصفية مع الخصل الويفي العريضة على الجوانب بكثير من الانوثة والجاذبية.

اطلالة Diala Makki بتسريحات ذيل الحصان

اطلالة Diala Makki بتسريحات ذيل الحصان وع الخصل الويفي
اطلالة Diala Makki بتسريحات ذيل الحصان وع الخصل الويفي

ولا يمكن الا ان نثني على اطلالة Diala Makki برسمات المكياج البرونزي المسحوب الى الجهة الخارجية للعينين مع الحفاظ على البشرة الموحدة. بدورها اختارت تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفض على الخصل الويفي العريضة البارزة، الى جانب الخصل الجانبية العريضة مع الفرق الوسطي الطويل بأسلوب ملفت للنظر.