أسرار إطلالة كيت ميدلتون الجمالية في أحدث ظهور لها وطريقة تطبيق مكياج ناعم بأسلوبها

مكياج كيت ميدلتون يجعل اطلالاتها الجمالية ملفتة ومشرقة يوماً بعد يوم. واللافت أنها لا تتخلى عن الصيحات البسيطة التي تطبّقها بكثير من الجرأة والاتقاء وبطرق متجددة تابعي عن كثب اسرار مكياج كيت ميدلتون في احدث ظهور لها مع سحر ملامحها الطبيعية.

تعلّمي من خلال الصور التمثّل باطلالة ومكياج كيت ميدلتون للحصول على جمال ملكي واشراقة فاخرة على طريقتها.

مكياج كيت ميدلتون بلوني الاسود والبرونزي

مكياج كيت ميدلتون بلوني الاسود والبرونزي
مكياج كيت ميدلتون بلوني الاسود والبرونزي

مكياج كيت ميدلتون يرتكز في اغلبية اطلالاتها على دمج الظلال البرونزية مع اللون الاسود بكثير من الانوثة. فهذه الصيحة تساعد في ابراز عينيها وجعلها طبيعية وبارزة في الوقت عينه، خصوصاً مع حيل اخفاء بعض التجاعيد التي بدأت تظهر في محيط عينيها. فطبّقي بأسلوبها الظلال البرونزية الداكنة على الجفون العليا للعينين مع سحب هذه التدرجات بشكل ملفت بطريقة مدموجة مع خطوط الكحل الاسود العريض من وسط الجفون العليا الى الخارج بشكل مترابط. وكما لاحظنا، فكيت لا تضع أقلام الكحل على الجفون السفلى، لكي لا تظهر حجم عينيها الصغيرة.

مكياج كيت ميدلتون بالبلاشر الوردي

مكياج كيت ميدلتون بالبلاشر الوردي والمشرق
مكياج كيت ميدلتون بالبلاشر الوردي والمشرق

ومن اسرار مكياج كيت ميدلتون، عدم تخلّيها عن الوان البلاشر الوردي والبارز على الجهة العليا للوجنتين. فهذه التدرجات من اكثر الالوان التي تتناسب مع بشرتها، ويمكنك تطبيقها مع تكثيف اللون الوردي اللماع على الجهة العليا للوجه. وفي هذه الاطلالة ايضاً تألقت كيت بالوان احمر الشفاه الزهري اللماع الذي يجعل شفتيها أكثر حجماً وتألقاً بكثير من الانوثة والبساطة.

تسريحات كيت ميدلتون مع القبعة

تسريحات كيت ميدلتون مع القبعة الملكية الجانبية
تسريحات كيت ميدلتون مع القبعة الملكية الجانبية

من ناحية تسريحات الشعر، لم تتخلّ كيت ميدلتون عن تسريحات شعر الكعكة المنخفضة مع الخصل المترابطة والملتفة بطريقة حيوية، مع الخصل الجانبية المسحوبة مع الشعر. ولاحظنا انها لا تتخلى عن اكسسوارات شعر القبعة الملكية التي تغطي جزء من الجبين بطريقة تتناسب مع الوجه الطويل لكي تبرز جمال ملامحها بأسلوب ملفت للنظر.