آخر صيحات المكياج تزين إطلالات المؤثرات الخليجيات

مع كل عام جديد تظهر صيحات جديدة في عالم المكياج أو تعود صيحات المكياج القديمة للظهور مجدداً، و  تنوعت الصيحات هذا العام بين الألوان الجريئة و الظل الميتاليك إلى المكياج الخفيف و البشرة الطبيعية فهذا الصيف نرى اندماجًا حقيقيًا لكلا المظهرين الجماليين.

اخترنا لكصيحات جمالية من المؤثرات الخليجيات لتستلهمي منها إطلالاتك هذا الصيف.

بشرة شابة متألقة علي طريقة العنود بدر

بشرة شابة متألقة علي طريقة العنود بدر

كما يقول خبراء التجميل أن صيحة البشرة صحية المظهر هي من الصيحات الخالدة على منصات التواصل الاجتماعي لمظهر شبابي متألق، للحصول عليها تستخدمي الكريمات والمنتجات السائلة فهي مفتاح التوهج الندي، مع أستخدام  أداة التطبيق الخاصة بك أدمجي الهايلايتر  و أحمر الخدود و البرونزر على ملامح الوجه. و هي من الصيحات التي تستخدمها مصممة الأزياء السعودية العنود بدر.

ظلال بألوان الميتاليك على طريقة يارا النملة

ظلال بألوان الميتاليك على طريقة يارا النملة

إطلالة جرىئة بإستخدام الألوان البراقة اللامعة قد يبدو تطبيقها صعب لكن لا يزال من السهل تحقيقها إذا كنت تستخدمي تقنية ظلال العيون الأساسية، لذلك لا تخافي من تجربة شيء جديد و استلهمي إطلالتك الجريئة هذا الصيف من يارا النملة.

الكحل السائل الملون على طريقة زينب العلوان

الكحل السائل الملون على طريقة زينب العلوان

 عندما يتعلق الأمر بمظهر المكياج وخيارات الموضة الحل "الايلاينر" الملون من أكثر صيحات المكياج شهرة الفكرة من وراء هذه الإطلالات هي التركيز على إظهار جمال العين فتبطن الحافة الداخلية للعين و تنبثق في الزاوية الخارجية للعين لمزيد من السطوع كما تظهر علي الجميلة زينب العلوان.

مكياج صيفي مع النمش على طريقة غدير سلطان

مكياج صيفي مع النمش على طريقة غدير سلطان

أصبح النمش أكثر شيوعا على مدار السنوات الماضية لأنه يجعل البشرة تبدو طبيعية و صحية فهو يزين البشرة ويزيدها جاذبية و يعطي مظهر صيفي مشرق  فمن أسباب ظهور النمش الطبيعي هو التعرض لأشعة الشمس يمكنك وضعة كخطوة نهائية عند وضعك للمكياج بإستخدام قلم بدرجة بني تناسب لون بشرتك وتوزيعه بنقط صغيرة على منطقة الخد  ثم طبطبة خفيفة لدمجة مع البشرة مثل خبيرة التجميل غدير سلطان.

شفاة لامعة على طريقة هلا عبدالله

شفاة لامعة على طريقة هلا عبدالله

عام 2022 يدور حول الشفاه اللامعة خاصة لفصلي الربيع والصيف فهي تعطي مظهر مشرق و صحي يليق بحرارة الصيف هذه الإطلالات تستغرق من 5 إلى 10 دقائق فقط ويتم وضعها على وجه نظيف مع القليل من المكياج الإضافي، هذه الإطلالة تتبعها مؤخراً العارضة السعودية هلا عبدلله.