خطوات تطبيق مكياج عصري بألوان مرحة لصيف 2022

خطوات تطبيق مكياج عصري بألوان مرحة لصيف 2022. تتطلع النساء إلى إضافة بعض الألوان لمكياجها في موسم الصيف. فلا يقتصر الأمر على أن يكون مكياج العيون الملون جميلاً مع الفساتين الصيفية المزينة فحسب، ولكنه أيضاً وسيلة للتخلص من الألوان الترابية الباهتة والمعتادة ودرجات اللون البني التي تهيمن على روتين الماكياج لذى النساء. فإليك خطوات تطبيق مكياج عصري بألوان مرحة لصيف 2022.

خطوات تطبيق مكياج عصري بألوان مرحة لصيف 2022

  • الآيلاينر الملون
  • ظلال عيون وردي
  • لون شفاه زهري داكن

خطوات تطبيق مكياج عصري بألوان مرحة لصيف 2022

الآيلاينر الملون

يعتبر الآيلاينر الملون طريقة ممتعة لإضافة لمسة من اللون والإشراق إلى وجهك، فإذا كنت تشعرين بالملل من نفس كحل العيون الأسود القديم، فعليك بالتأكيد تجربة آيلاينر العيون الملون مثل اللون الأزرق هذا الصيف لنظرة متجددة وعصرية. لذلك، ابدئي بمكياج العيون من خلال اختيار ظلال عيون محايد وترابي. بعدها قومي باختيار لون آيلاينر يكمل عينيك ويتناسب معها ثم طبقي الماسكارا السوداء الكثيفة لمكياج رائع.

ظلال عيون وردي

إذا كنت لا تحبين ارتداء الألوان الزاهية والفاقعة، فأنت بحاجة إلى تجربة ظلال العيون الوردي لمكياج عيون صيفي مميز  يجعل منها مكياجاً أحادي اللون ومناسباً لجميع النساء خلال الصيف. لذلك، قومي بوضع ظلال عيوب وودي على جفونك العليا ومن ثم قومي بوضع الماسكارا لإطلالة ناعمة وجذابة.

لون شفاه زهري داكن

بمجرد اختيار ظل شفاه ينسجم مع لون بشرتك فهذا يمنحك مكياج مميز ورائع. اللون الزهري الداكن يبدو لون رائعاً على معظم ألوان البشرة وخاصة البشرة الداكنة.  فقومي بوضع لون شفاه زهري الداكن بإقران مكياج العيون بلون التوت مع شفة مرجانية غير لامعة ، مما يجعلها تبدو مناسبة للصيف.