أسرار جمالية تعلميها من نانسي عجرم بمناسبة عيد ميلادها

نانسي عجرم تحتفل اليوم بعيد ميلادها، وما تزال تتربع على قمة النجومية في مجالها الغنائي، وايضا ما تزال الفنانة الملهمة للمرأة في إطلالاتها الجمالية المميزة والتي تشبه شخصيتها. وتعد نانسي عجرم من النجمات اللواتي حافظن على هوية جمالية خاصة بهن، فما إن نذكر اسمها حتى يرتبط بأذهاننا إطلالاتها الناعمة من حيث المكياج وتسريحات الشعر، وبالطبع مع كسرها القاعدة أحيانا بهذه الإطلالات في الكليبات او جلسات التصوير الى جانب بعض التغييرات الملموسة الأخيرة التي أضافتها على ستايلها.

وبمناسبة عيد ميلاد نانسي عجرم اليوم التي تتم عامها الـ 39، نستعرض معكم مجموعة من الأسرار الجمالية لها لتستلهموا منها.

أسرار مكياج نانسي عجرم

عندما نذكر اسم نانسي عجرم لا بد وأن يقترن ذلك بالمكياج الطبيعي والناعم على ملامحها، فهذه الهوية باتت مرادفة لها منذ بداياتها الفنية، وهو مكياج يعزز من جمالها الطبيعي وملامحها البريئة.

مكياج نانسي عجرم

وبالتالي، فإن نانسي عجرم غالبا ما ترتكز على المكياج الذي يعرف بـ "نو ميكآب ميكآب" "no-makeup makeup" ، وهو من اللوكات التي تعشقها النجمة اللبنانية لأنه يُبرز جمالها بعيدا عن الظهور بكمية مكياج ظاهرة للعيان، كما أنه يبرز جمالها بدون تغيير فيه، والأهم فيه بأن تكون بشرتها بمظهر صحي ونضر فهذا السر من اسرار نجاح مكياجها وظهوره مثاليا بدون أي شوائب. كما يعتمد هذا المكياج على الالوان الترابية الحيادية بأسلوب دخاني أي بدرجات ألوان البشرة، اما اقصى الألوان التي تطبقها عادة فهي كالالوان البنية والبرونزية والذهبية، وتفضل نانسي الابتعاد عن الخطوط القاسية في مكياج العيون لصالح المكياج الدخاني والمغبّر.

لكن، هذا لم يمنع نانسي عجرم أن تفاجئ جمهورها هذا العام بمواكبتها لصحيات جمالية جريئة تليق بملامحها، مثل رسمة عيون الايلاينر الغرافيكي في فيديو كليبها "مية وخمسين"، وأن تظهر ايضا بصيحة كونتور الشفاه البارز، وأحمر الشفاه الخمري في إحدى اطلالاتها.

أسرار اطلالات شعر نانسي عجرم

بتسريحات شعر بسيطة وناعمة عودتنا نانسي عجرم أن تطل علينا في معظم المناسبات التي تظهر بها، وتتصدرها تسريحات الشعر الويفي بالتموجات الخفيفة وبالفرق الجانبي عند مقدمة الرأس، اما الأهم في أسرار جمال شعرها، هو حفاظها على طول شعرها بمستوى متوسط عند الكتفين، فهذه القصات تجعلها حيوية وأصغر من عمرها. كذلك فإنها تجيد اختيارات ألوان شعره حيوية تليق ببشرتها وعينيها وتواكب فيها ايضا خطوط الموضة العريضة، مثل ألوان الشعر الأومبريه المدموج بين التدرجات البنية الفاتحة والعسلي، وألوان البني المتوسط الحدّة بنغمة واحدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

وبالنسبة الى التسريحات، فهي تختار تسريحات منسدلة مع لمسات جمالية ناعمة، مثل الضفائر الرفيعة عند مقدمة الرأس، الى جانب تسريحات النصف رفعة وتسريحات الشعر المبلل.

شاهدوا من خلال الصور مجموعة من الإطلالات الجمالية لنانسي عجرم واكتشفوا أسلوبها الذي تفضله بمناسبة عيد ميلادها اليوم.

صور نانسي عجرم المرفقة من حسابها على انستغرام.