النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

مستحضرات تجميل لتكبير رسمة العيون بمكياج برونزي ناعم في صيف 2022

مكياج لتكبير رسمة العين من عروض Sergio Hudson
1 / 6
مكياج لتكبير رسمة العين من عروض Sergio Hudson
أجدد ألوان ظلال عيون من ديور لتطبيق مكياج لتكبير رسمة العين
2 / 6
أجدد ألوان ظلال عيون من ديور لتطبيق مكياج لتكبير رسمة العين
أيلاينر لرسم العين من غوتشي
3 / 6
أيلاينر لرسم العين من غوتشي
قلم تحديد الحواجب من Giorgio Armani
4 / 6
قلم تحديد الحواجب من Giorgio Armani
قلم كحل لتطبيق مكياج لتكبير رسمة العين من شانيل
5 / 6
قلم كحل لتطبيق مكياج لتكبير رسمة العين من شانيل
ماسكرا لتكثيف وتطويل الرموش من Yves Saint Laurent
6 / 6
ماسكرا لتكثيف وتطويل الرموش من Yves Saint Laurent

مكياج لتكبير رسمة العين بإستخدام أجمل ألوان ظلال العيون البرونزية لمناسبات صيف 2022 تجدينه في هذا الموضوع. تابعي معنا خطوات تطبيق مكياج لتكبير رسمة العين باللون البرونزي، وأجدد إصدارات مستحضرات التجميل اللازمة له، كما سنقدم لك حيل مكياج مهمة تساعدك في الحصول على مكياج لتكبير رسمة العين.

1 رئيسية مكياج لتكبير رسمة العين من عروض Sergio Hudson

مكياج لتكبير رسمة العين مناسب لسهرات صيف 2022

  • طريقة تطبيق ألوان ظلال العيون البرونزي لتكبير رسمة العين.
  • خطوات رسم العين بالآيلاينر المجنح لتكبير رسمة العين.
  • حيل مكياج لتكبير رسمة العين والمستحضرات اللازمة لتطبيقها.

طريقة تطبيق ألوان ظلال العيون البرونزي لتكبير رسمة العين

إنتشرت ألوان ظلال العيون البرونزية في عدد كبير من العروض العالمية، إذ أصبحت تعتبر من أهم مستحضرات التجميل المستخدمة لمناسبات صيف 2022. إخترنا لك مكياج لتكبير رسمة العين باللون البرونزي من عروض سيرجيو هندسن Sergio Hudson، لأنه يناسب المرأة العربية.

ننصحك بتجربة ألوان ظلال عيون أساسية لتطبيق مكياج لتكبير رسمة العين " 3 كولور تريوبليك أي باليت تريو أوف كولورز أند إيفكتس" 3 Couleurs Tri(O)blique Eye makeup palette trio of colors and effects من "ديور" Dior.

طبقي الظلال اللامعة الموجودة عند الجهة العلوية من العلبة على طول الجفنينن العلويين الثابت والمتحرك. لكن ننصحك بأن تتركي مسافة صغيرة بين خط الحواجب والظلال البرونزية اللامعة للظلال البيج، أما بالنسبة للظلال البنية فحدّدي خطًا رفيعًا تحت الرموش السفلية.

خطوات رسم العين بالآيلاينر المجنح لتكبير رسمة العين

عند تطبيق مكياج لتكبير رسمة العين تحتاجين إلى إعتماد الطريقة الصحيحة لرسم العين بالآيلاينر. حاولي الحفاظ على رسمة أيلاينر رفيعة وبمقاس متساوي من الزاوية الداخلية للعين حتى الجانح. إرفعي رسمة الآيلاينر من الزاوية الخارجية للعين على شكل خط مائل موازي للزاوية الخارجية للحواجب.

ننصحك بتجربة أيلاينير " ستيلو ديفينيسيون لوبسكور إنك لاينر" Stylo Definition L’obscur Ink Liner من " غوتشي" Gucci.

حيل مكياج لتكبير رسمة العين والمستحضرات اللازمة لتطبيقها

لا يكتمل مكياج لتكبير رسمة العين باللون البرونزي إلا بالحفاظ على رسمة الأيلاينر تحت خط ظلال الجفون بشكل تكون الرسمة متشابهة للجانحين، إضافة إلى تطبيق حيل الكحل الأبيض أو الفاتح داخل الجفن السفلي. يمكنك تجربة، قلم كحل لتطبيق مكياج لتكبير رسمة العين " لو كريون كحل أنتانس أي بانسيل" LE CRAYON KHÔL Intense Eye Pencil  من " شانيل" Chanel.

ولا تنسي أهمية الرموش في تطبيق مكياج لتكبير رسمة العين. من هنا أنت بحاجة إلى ماسكرا لتكثيف وتطويل الرموش ما يساعد على تكبير رسمة العين "لاش كلاش إكستريم فوليوم ماسكرا" LASH CLASH EXTREME VOLUME MASCARA من "إيف سان لوران" Yves Saint Laurent.

كما أن شكل الحواجب يعتبر من حيل مكياج لتكبير رسمة العين، إذ تحتاجين إلى تحديد حواجبك بشكل صحيح بإستخدام قلم تحديد الحواجب "سموث سيلك أيبراو بانسيل" Smooth Silk Eyebrow Pencil من " جيورجيو ارماني" Giorgio Armani.

تعتبر ألوان ظلال العيون البرونزية أساسية لحصول على مكياج ناعم في صيف 2022. تابعي خطوات تطبيق مكياج لتكبير رسمة العين باللون البرونزي وتألقي في المناسبات.

×