النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

مستحضرات تجميل جديدة للحصول على مكياج مثالي لحضور حفل زفاف

مستحضرات تجميل جديدة للحصول على مكياج مثالي لحضور حفل زفاف
مستحضرات تجميل جديدة للحصول على مكياج مثالي لحضور حفل زفاف

مستحضرات تجميل لمكياج مثالي لحضور حفل زفاف تجدينها في هذا الموضوع إذ إن الصيحات الجمالية القديمة للمكياج السموكي والألوان القوية للمدعوات الى حفلات الزفاف لم تعد مرغوبة، فإتجهت حيل المكياج إلى أجدد مستحضرات تجميل لمكياج مثالي وعصري. تابعي معنا ألوان ظلال الجفون وأحمر الشفاه وطريقة تأسيس البشرة للمرأة العربية عند حضور حفل زفاف في صيف 2022.

مستحضرات تجميل لمكياج مثالي  لحضور زفاف

  • مرطب البشرة أهم مستحضرات تجميل لمكياج مثالي.
  • مستحضرات تأسيس البشرة لمكياج مثالي عند حضور زفاف.
  • ألوان ظلال العيون المناسبة لمكياج مثالي لحضور زفاف.
  • ألوان أحمر الشفاه الأنسب لمكياج زوار حفل الزفاف.

مرطب البشرة أهم مستحضرات تجميل لمكياج مثالي

مرطب البشرة أهم مستحضرات تجميل لمكياج مثالي

تحتاج المرأة العربية إلى ترطيب البشرة بشكل صحيح قبل تطبيق مستحضرات تجميل لمكياج مثالي إذ إن تطبيق المكياج على البشرة الجافة يؤدي إلى ظهور خطوط تشوه مكياجك. وإذا كنت مدعوة لحضور حفل زفاف في صيف 2022 ننصحك بتطبيق مستحضر يساعد على ترطيب البشرة بشكل عميق من دون أن يؤثر على لمعان الوجه عند تطبيق كريم الأساس.

ننصحك بتجربة السيروم " سوبر أكوا أيمولجن" Super Aqua Emulsion من " غرلا" Guerlain .

مستحضرات تأسيس البشرة لمكياج مثالي عند حضور زفاف

يرتكز تأسيس البشرة لحضور حفل زفاف في صيف 2022 على إبراز ملامح الوجه من دون تغيرها، من هنا ننصحك باستخدام عصا كونتور كريمية، تحت عظام الوجنتين وعلى طول خط الفك، ومن ثم دمجها بفرشاة عريضة. جربي مثلا  " بوم إسانسيل" Baume Essentiel من " شانيل" Chanel الذي يساعدك في الحصول على مكياج مثالي لحضور حفل زفاف، بشكل يمنح وجهك الإشراقة من دون المبالغة.

ألوان ظلال العيون المناسبة لمكياج مثالي لحضور زفاف

لم تعد موضة مكياج العيون السموكي والدخانية مناسبة لحضور حفل زفاف إذ تتجه أجدد صيحات الجمال، إلى ألوان ظلال العيون النيود بالنغمات اللامعة. تساعد ألوان ظلال العيون الفاتحة في الحصول على صور مشرقة خاصة عند إضافة حبوب السواروفسكي التي تعزز من جاذبية مكياجك. يمكنك تطبيق الحبوب الكبيرة فوق عظمتي الوجنتين، أو فوق خط الحواجب. إخترنا لك ظلال عيون يعتبر من أهم مستحضرات تجميل لمكياج مثالي لحضور حفل زفاف:

" ساتن كراش مونو أيشادو"Satin Crush Mono Eyeshadow  من " إيف سان لوران" Yves Saint Laurent

ألوان أحمر الشفاه الأنسب لمكياج زوار حفل الزفاف

ألوان أحمر الشفاه الأنسب لمكياج زوار حفل الزفاف

يمكنك اختيارألوان أحمر شفاه مختلفة لحضور حفل زفاف وذلك بحسب لون ملابسك والإطلالة التي تبحثين عنها، ولا بد لك من اختيار أحمر الشفاه السائل غير اللامع بلمسة نهائية ناعمة. هذا الشكل من أحمر الشفاه يساعك في الحصول على روج مثالي يبقى ثابتًا طوال حفل الزفاف.

إليك مجموعة ألوان من أحمر شفاه" غولدي ريد روج أليفر" Goldie ​Red, Rouge à Lèvres Liquide Mat Lipstick من " غوتشي" Gucci.

إختاري مستحضرات تجميل لمكياج مثالي واحصلي على إطلالة جذابة لحضور حفل الزفاف.

×