خطوات الحصول على خدود منتفخة وطريقة تكبيرها بالمكياج في صيف 2022

تكبير الخدود بالمكياج يضمن لك اطلالة ملفتة ورسمات مكياج جريئة في صيف 2022، فلا بد من تطبيق خطوات تكبير الخدود بالمكياج لتضفي جمالاً على البشرة ولتجعلي وجهك مورّداً أو برونزياً حسب نوعية المكياج الذي تختاريته.

تابعي أبرز الخطوات للحصول على خدود منتفخة وتعلّمي بأسلوب ملفت طريقة تكبيرها بالمكياج في صيف 2022.

تكبير الخدود بالمكياج الداكن

تكبير الخدود بالمكياج الداكن من دار Budapest Select

تكبير الخدود بالمكياج يبدأ من خلال تمرير كريم الاساس الداكن على كامل البشرة، قبل تمرير البلاشر البرونزي الداكن بشكل مثلت بموازاة عينيك. ويستحسن أن تستخدمي البلاشر الكريمي الذي يمتد بسهولة للحصول على النتيجة المطلوبة خصوصاً اذا كان وجهك دائري. بعدها احرصي لتكبير الخدود بالمكياج على تمرير البلاشر الكريمي وسحبه الى الأعلى باتجاه عينيك، قبل دمجه بالبلاشر البرونزي الموضوع من جهة الوجنتين العليا مع البلاشر الوردي الذي يزيّن الجهة السفلى.

تكبير الخدود بالبلاشر اللماع

تكبير الخدود بالبلاشر اللماع من دار Victoria &Tomas

كما من الضروري وضع البلاشر على تفاحتي الخدين، فابدئي بتحديد وجنتيك ببلاش زهري، للحصول على التأثير اللماع، قبل دمجه بشكل دائري لتكبير الخدود بالمكياج. وحافظي على لون موحّد لوجنتيك واستخدمي الألوان الداكنة التي تخفي ملامح وجهك العريضة لمساعدة بشرتك في الحفاظ على بريقها.

تكبير الخدود بالبلاشر المات

تكبير الخدود بالبلاشر المات من دار Givenchy

كما تجنّبي الالوان الداكنة، وأكثري من تمرير البلاشر الزهري والبرتقالي وحتى البرونزي المائل الى الالوان الذهبية والبرجوازية في صيف 2022 لضمان تكبير الخدود بالمكياج وجعلها ممتلئة بطريقة بارزة. وفي حال اردتي ان تمدي البلاشر على الجبين والذقن للحصول على تأثير طويل الامد، اختاري المستحضرات المات التي تساعد على امتصاص الزيوت الزائدة والتخلص من لمعان البشرة خصوصا عند التعرض لاشعة الشمس، لضمان عدم افراز البشرة المواد الدهنية التي تعيق المكياج الناعم.