منافسة بين الإطلالات الجمالية لـ دنيا بطمة وشقيقتها إبتسام ..من تتفوق؟

دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام بطمة تتشابهان في طريقة تطبيقهما للإطلالات الجمالية من حيث موديلات الشعر خاصة الويفي الطويل، ومن ناحية رسمات المكياج ايضا حيث تفضل الشقيقتان المكياج القوي بالألوان البارزة، الى جانب استخدامها للأكسسوارات الشعر الضخمة مثل التاج الذي تنسقانه مع القفاطين المغربية، ما يضعهما بمقارنة امام الجمهور، خاصة للشبه النسبي الواضح بينهما.

إطلالات مكياج دنيا بطمة وشقيقتها إبتسام

النجمة المغربية دنيا بطمة من الفنانات اللواتي تتميز بأسلوب مكياجها القوي مع استخدامها الألوان البارزة، وأكثر ما تركز عليه هو مكياج العيون الذي تحدده بالكحل الداكن والأيلانير، مع مظهر الرموش المثنية والمكثفة، كذلك تطبق ظلال الألوان القوية التي تأتي غالبا بدرجات داكنة او ترابية، الى جانب الألوان اللامعة والبراقة، اما لألوان شفاهها فتتجه أكثر نحو تدرجات الأحمر الحيادي، ونادرا ما تطل بالروج الفاقع.

هذا الستايل من المكياج، ينسحب كذلك على خيارات شقيقتها ابتسام بطمة التي تفضل المكياج المغربي القوي بالألوان المزدحمة قليلا، لكن ابتسام تطل احيانا بمكياج خفيف وناعم، وتتميز بشبهها بعض الشيء مع شقيقتها دنيا بطمة من حيث تقاسيم الوجه  الناعم.

تسريحات شعر دنيا بطمة وشقيقتها إبتسام

تتفق الشقيقتان دنيا وابتسام بطمة على تسريحات الشعر ذات الحجم الضخم، مثل تسريحات الشعر الويفي الطويل بالحجم البارز، تسريحات الشعر المرفوع بحجم منتفخ خاصة مع أكسسوار التاج البراق الذي تضعه كل منهما على الشعر بالتوازي مع ارتداء القفاطين المغربية المزخرفة.

ومؤخرا ظهرت ابتسام بطمة بقصة شعر تصل الى الأكتاف بخصلات ناعمة ومالسة مع الغرة المنسدلة على الجبين، وايضا سبق وأن اطلت دنيا بطمة بتسريحة شعر مالسة مع الغرة لكن مع حفاظها على شعرها الطويل.

رصدنا لكم في الألبوم المرفق مجموعة من الإطلالات الجمالية لكل من دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام بطمة.. شاهدوا الصور وهل برأيكم تتقاسمان الستايل نفسه؟ ومن تتفوق على الأخرى؟.

صور دنيا بطمة من حسابها على انستغرام، وصور ابتسام بطمة من حسابها على انستغرام.