طريقة عمل مكياج للسهرات بأسلوب الميك اب ارتست لمى الخالدي

طريقة عمل مكياج للسهرات بأسلوب الميك اب ارتست لمى الخالدي تساعدك في الحصول على إطلالة مكياج لافتة وعصرية تلائم المناسبات الليلية. فخبيرة التجميل السعودية لمى الخالدي، تتميز بأسلوبها المتنوع في مكياج السهرات مع اختيارها لألوان قوية ورسمات محترفة تبرز جمال المرأة العربية، فتابعي معنا أسلوبها في اختيار مكياج للسهرات.

مكياج برونزي للسهرات

مكياج برونزي للسهرات من اطلالات المكياج المفضلة لدى خبيرة التجميل السعودية لمى الخالدي، وهو ايضا من صيحات المكياج الرائجة لهذا العام، وخاصة مع موسم الصيف لتميزه بلمعانه والوانه المشتقة من أشعة الشمس. وللحصول على هذا اللوك عليك أولا تطبيق المستحضرات الأساسية للبشرة، من البرايمر، ثم كريم الأساس، كونتور الوجه، البودرة المضغوطة والهلايلايتر كخطوة نهائية لمنح ملامحك التوهج المضيء.

 

اما لمكياج العيون، فظللي أولا اللون الترابي بالنغمة بالبنية الفاتحة على الجفن الثابت والمتحرك، ويمكنك دمج معه القليل من الدرجة المشمشية ان كنت من صاحبات البشرة الفاتحة، قبل أن تمرري اللون البرونزي مع اللمعة او الغليتر على الجفون المتحركة، والأهم طبعاً تحديد شكل العين بالآيلانير وفق ما ترغبين، ثم تطبيق الرموش المستعارة لنظرة عيون آسرة في السهرات.

يليق بهذا المكياج الوان الشفاه الحيادية بدرجات لحمية، برونزية، او بنية فاتحة. يمكنك تطبيق الغلوس ايضا كخطوة نهائية لمنح شفاهك المظهر اللامع الندي.

مكياج وردي للسهرات

اتبعي خطوات تأسيس البشرة التي ذكرناها لك في الأعلى، بعدها اختاري اكثر من لون وردي لتبدئي بتطبيق اللون الفاتح اولا كطبقة تمهيدية على محيط الجفن العلوي، ثم تدرّجي باللون بدءا من الفاتح عند الجفن الثابت وصولا الى الوردي الداكن بمحاذاة الرمش، وادمجي هذه التدرجات بطريقة الطبطبة لتحصلي على لون مموج، قبل ان تحددي شكل العين بالايلانير المجنح، ثم الرموش الطويلة التي تعد عنصر مهما في مكياج السهرات.

 

مكياج ترابي سموكي للسهرات

ان كنت ترغبين بإطلالة مكياج أكثر نعومة من الألوان الوردية او البرونزية، فإتجهي بأسلوب لمى الخالدي نحو التدرجات الترابية بين البيج والبني ويمكنك اضافة الذهبي او البرونزي معهما في ظلال العين، مع الدمج الخافت لهم لتحصلي على مظهر عيون سموكي. اضفي العمق للعينين عبر الكحل الأسود الداكن، ثم طبقي الرموش المستعارة الطويلة، واختمي اللوك بأحمر شفاه قوي او ناعم حسب رغبتك كما سترين من خلال الصور المرفقة.

شاهدي الصور واختاري بأسلوب خبيرة المكياج لمى الخالدي اطلالات مكياج تناسب سهرات صيف 2022.