خطوات تطبيق مكياج صيفي منعش بتدرجات ملونة من وحي إطلالة ليدي غاغا

مكياج ليدي غاغا الصيفي والجريء برز في احدث اطلالاتها الجمالية خصوصاً مع اختيار العديد من التدرجات الملونة والمدموجة مع بعضها البعض بطريقة حيوية وخارجة عن المألوف. واللافت في مكياج ليدي غاغا طريقة تنسيق الظلال بأسلوب حيوي مع اختيار مستحضراتها الجمالية الجديدة التي ستبصر النور الشهر المقبل.

اليك من خلال الصور، خطوات تطبيق مكياج صيفي منعش بتدرجات ملونة من وحي اطلالة ليدي غاغا، فإحصلي على اطلالاتها الجمالية الساحرة والمتجددة بكثير من الجرأة.

مكياج ليدي غاغا المتموج مع الاصفر

مكياج ليدي غاغا المتموج مع الظلال الصفراء العصرية

مكياج ليدي غاغا الصيفي لفت الانظار من خلال تطبيقها صيحات جمالية ملفتة ولم نسبق أن شاهدنا مثلها من قبل. فاختارت تمرير الظلال البيضاء المات والمشرقة على كامل الجفون العليا للعينين، مع تمرير تدرجات اللون الاصفر القوي والمضيء على حدود الجفنين العلوي للعينين من الجهة الداخلية فقط، قبل تحديد الحواجب من الاسفل بالتدرجات الصفراء عينها. فهذه الصيحة تعتبر من اجدد الصيحات الجمالية التي طرحتها ليدي غاغا بعيداً عن الظلال البيج أو البيضاء التي اعتدنا عليها لاضاءة الحواجب. ومع هذا المكياج، لم تتخلى ليدي غاغا عن خطوط الكحل السوداء المات المسحوبة على الجهة الخارجية للعينين، قبل تحديد الجفون السفلة بالقلم عينه، مع الحفاظ على فتحة العينين من الجهة الخارجية وتمرير القلم الابيض  داخل العينين بأسلوب متجدد وملفت للنظر. واللافت في مكياج ليدي غاغا توجّهها نحو الوان احمر الشفاه الوردي المات مع تحديد الشفة السفلى للشفاه فقط، دون تمرير اي كونتور على الجهة العليا.

مكياج ليدي غاغا الملون والجريء

مكياج ليدي غاغا الملون والجريء لصيف 2022

ومن خلال مكياج ليدي غاغا الصيفي، يمكنك دمج التدرجات القوية والالوان الجريئة في اطلالة جمالية واحدة بعيداً عن التدرجات النيود والظلال الكلاسيكية. طبّقي بأسلوبها الظلال الصفراء على الجهة الداخلية للعينين وصولاً الى حدود الحواجب، مع تمرير الظلال الخضراء القوية على الجهة الخارجية للعينين دون دمج التدرجات مع بعضها البعض بأسلوب سموكي. ومع هذا المكياج يمكنك تحديد الجفون العليا للعينين بأقلام نيلية براقة مع الخطوط السفلى قبل تمرير اللون الاخضر من الوسط بأسلوب عصري.

 ومع هذا المكياج لا تتخلي عن خطوط الايلاينر السوداء المجنحة والهندسية على الجفون السفلى للعينين، مع الخطوط الهندسية العريضة والمجنحة على الجهة الخارجية للعينين بخطوط نصفية وبارزة. كما لم تتخلى عن الوان احمر الشفاه الزهري القوي مع الكونتور الكريمي العريض والمحدد لحجم الشفاه بطريقة مشرقة وصيفية.