حيل جمالية أساسية عند إرتداء الفستان الأسود على طريقة Hoyeon Jung

حيل جمالية للفستان الأسود جمعناها لك من وحي صور الممثلة والعارضة الكورية البالغة من العمر 27 سنة هويون جونغ Hoyeon Jung. ترتكز غالبية إطلالات هويون جوونك Hoyeon Jung على الملابس السوداء، وإذا كنت من محبات الفستان الأسود تابعي معنا حيل جمالية، من مكياج، تسريحات شعر ومناكير مناسبة للحصول على إطلالة راقية وعصرية.

حيل جمالية للفستان الأسود على طريقة Hoyeon Jung

تسريحات شعر مناسبة للفستان الأسود من وحي Hoyeon Jung

  • رسومات مناكير عصرية مناسبة للفستان الأسود.
  • حيل مكياج مثالي للفستان الأسود.
  • تسريحات شعر مميزة للفستان الأسود.

رسومات مناكير عصرية مناسبة للفستان الأسود

يحتاج الفستان الأسود إلى إطلالة جمالية متكاملة لإبراز جماله، حتى أن المناكير يرتكز على حيل جمالية للفستان الأسود. إعتدنا على تنسيق المناكير الفرنسية أو الحمراء مع الملابس السوداء، لكن إذا كنت تريدين متابعة أحدث صيحات الجمال، ننصحك بتجربة رسومات مناكير عصرية مناسبة للفستان الأسود على طريقة Hoyeon Jung. إعتمدت Hoyeon Jung طريقة برد الأظافر على شكل خنجر ومن ثم تركت الأظافر شفافة واكتفت بطلي الأطراف باللون الأسود. تعتبر رسومات مناكير عصرية من أهم حيل جمالية للفستان الأسود.

حيل مكياج مثالي للفستان الأسود

حيل جمالية للفستان الأسود من وحي إطلالت Hoyeon Jung

أما بالنسبة للمكياج المناسب للفستان الأسود، عليك الإنتباه إلى ألوان مستحضرات تأسيس البشرة التي تستخدمينها بشكل تحافظي على إشراق الوجه. إعتمدت النجمة Hoyeon Jung المكياج الغلوسي الطبيعي مع الفستان الأسود في حفل Met Gala 2022. لكنها غالبًا ما تطل بملابس سوداء، من هنا إليك حيل جمالية للفستان الأسود والمكياج المثالي له:

  • إحرصي ألا تعتمدي ألوان ظلال عيون قوية مع ألوان أحمر شفاه جريئة.
  • إستخدمي القليل من الكحل الأسود على طول خط الرموش العلوية، مع ألوان أحمر الشفاه النيود.
  • يمكنك إعتماد الروج الأحمر، لكن مع القليل من الماسكرا فقط.
  • طبقي المستحضرات الغلوسي، عند عظمتي الوجنتين لإشراق الوجه.

تسريحات شعر مميزة للفستان الأسود

إعتمدت Hoyeon Jung في إحدى إطلالاتها تسريحات الشعر الويفي المنسدلة مع الفستان الأسود، وكانت من الأخطاء الجمالية التي ننصحك تجنبها. إذ إن أبرز حيل جمالية للفستان الأسود هي الحفاظ على إطلالة مشرقة حتى مع الألوان الداكنة، لذلك ننصحك باعتماد تسريحات شعر ملموم ولا سيما إذا كنت من صاحبات الشعر الأسود. شاهدي مثلًا تسريحة الضفيرة المنخضة مع الفرق النصفي أو الكعكة العالية أو حتى الرفعة النصفية على طريقة Hoyeon Jung.

إذا كنت من محبات الملابس السوداء ولا سيما في الحفلات لا تترددي في اتباع حيل جمالية للفستان الأسود من وحي إطلالات Hoyeon Jung.