صور وفاء الكيلاني بإطلالة جمالية صيفية بأحدث ظهور لها

وفاء الكيلاني استأثرت على أنظار الجمهور بأحدث ظهور لها على انستغرام بجلسة تصوير جديدة، وبدت بإطلالة جمالية لافتة تناسب أجواء الصيف مع المكياج البرونزي واحمر الشفاه القوي بأنامل خبيرة التجميل مايا يمين، كذلك اعتمدت نيو لوك شعر حيوي صيفي مع اللون الاومبري وقصة الشعر العصرية، فتابعوا معنا التفاصيل.

وفاء الكيلاني بإطلالة جمالية صيفية بأحدث ظهور لها

الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني شاركت متابعيها على انستغرام بمجموعة جلسة تصوير لها عبر حسابها على انستغرام بعدسة المصور شربل بو نصور، وظهرت بـ نيو لوك لافت مع المكياج البرونزي الذي طبقته لها خبيرة التجميل اللبنانية مايا يمين، واعتمدت لها الظلال البرونزية الناعمة مع احمر الشفاه القوي، والكونتور الخفيف للوجه، وهو مكياج رائج جدا لأيام الصيف، فبدت فيه وفاء الكيلاني بجمال مميز وناعم كما عودتنا.

أكملت وفاء الكيلاني إطلالتها بقصة شعر وتسريحة ناعمة، مع اختيارها للشعر المتوسط الطويل بصيحة الأومبري الذي يأتي مدموجا بين اللونين الفاتح والداكن، وناسب ذلك لون بشرتها وعينيها، حيث يمكن الاستلهام منها هذا اللون لموسم صيف 2022.

ولاقت صور وفاء الكيلاني باحدث اطلالاتها الجمالية، تفاعلا واسعا من المتابعين الذين تغزلوا بجمالها معتبرين بأنها تزداد جمالاً مع كل ظهور لها.

إطلالات سابقة لوفاء الكيلاني على انستغرام

الإعلامية وفاء الكيلاني تعتبر من اجمل الإعلاميات وتتميز بجمالها المتفرد، وشخصيتها المميزة وحضورها الأنيق، ودائما ما يتجه أسلوبها في المكياج نحو الرسمات الناعمة والألوان النيود الترابية الرقيقة، فتركز على رسمة عينيها بالكحل او الايلانير مع ألوان الشفاه الطبيعية.

وبالنسبة الى شعرها، فإنها اختارت مؤخرا ألوان الهايلايت بين البني الفاتح والعسلي، مع تسريحات شعر أكثر حيوية عن السابق. فبعدما اعتاد عليها الجمهور بقصات شعر الكاري وتسريحات مالسة، بدأت تطبق تسريحات أكثر حيوية اضافة بعض اللمسات كالضفيرة في مقدمة شعرها، وتسريحات شعر الكعكة.

صور وفاء الكيلاني المرفقة من حسابها على انستغرام.