أحدث تسريحات شعر ومكياج بسنت شوقي بمناسبة حفل زواجها

بسنت شوقي احتفلت مساء أمس بليلة الحناء التي تسبق حفل زفافها اليوم على الفنان محمد فراج، وسط مجموعة من أصدقائهما في مدينة الغردقة المصرية، واختارت ان تطل بليلة الحناء بستايل اغريقي من حيث الملابس والمكياج وتسريحة الشعر لتبدو بإطلالة جمالية ساحرة، بينما عودتنا دائما بسنت على الظهور بأجمل رسمات المكياج وتسريحات الشعر التي نرصد أبرزها من على حسابها على انستغرام.

إطلالات مكياج بسنت شوقي

الفنانة المصرية بسنت شوقي التي تدخل القفص الذهبي اليوم، تألقت ليل أمس في حفل ليلة الحناء بمكياج برونزي سموكي مع تسريحة الشعر الريترو بأسلوب مستوحي من الأجواء الإغريقية، ونشرت مجموعة من الفيديوهات التي رصدت اطلالتها عبر حسابها على خاصية الستوري انستغرام، وظهرت بجمال لافت وساحر.

وفي إطلالاتها السابقة، فإن بسنت شوقي تتميز بخياراتها الجمالية اللافتة، فهي تعشق المكياج البرونزي الذي يتلائم مع لون بشرتها السمراء، ولا تحبذ المبالغة في الوان المكياج او الرسمات الغريبة، فتختار ما يليق بملامحها بشكل راقي وأنيق.

وأهم ما تركز عليه في مكياجها، هو نقاء البشرة وظهورها بلون موحد ومشرق، مع تطبيق لمسات خفيفة من الكونتور والهايلايتر، وترسم عينيها بالكحل والأيلانير الأسود، وتكمل طلتها بأحمر شفاه برونزي ناعم.

وايضا، رأيناها تحبذ كثيرا المكياج الوردي المدموج مع الألوان البرونزية، والمكياج الترابي الناعم، كذلك فإنها تظهر احيانا بدون مكياج على البحر حيث تبدو ملامحها جميلة وجذابة بدون أي مساحيق تجميل.

تسريحات شعر بسنت شوقي

بسنت شوقي تلفتنا بشعرها الطويل والكثيف ذات المظهر الشرقي، فهي تبتعد عن قصات الشعر القصير او الصبغات الغريبة، فنراها تحافظ على لونه الداكن، مع تطبيقها لتسريحات راقية، مثل الويفي الطويل بتموجات عريضة، تسريحات شعر الريترو، تسريحات الشعر المبلل، تسريحات النصف رفعة العصرية، الى جانب تسريحات الشعر المالس وغيرها من التصفيفات التي رصدناها لكم في الألبوم المرفق.

شاهدوا الصور واستلهوا من بسنت شوقي أسلوبها في الإطلالات الجمالية.

الصور المرفقة من انستغرام بسنت شوقي.