طرق تطبيق المكياج الأزرق بدرجاته المختلفة لإطلالة صيفية مختلفة

طرق تطبيق المكياج الأزرق بدرجاته المختلفة لإطلالة صيفية مختلفة. يعد المكياج الأزرق من الألوان الجريئة ومن أهم صيحات الجمال على الإطلاق، لذلك ففي صيف 2022 ترغب أغلب النساء بإطلالة مختلفة يبرزن فيها جمالهن. فجربي مكياج العيون باللون الأزرق لإطلالة مبهرة هذا الصيف.

إليك طرق تطبيق المكياج الأزرق بدرجاته المختلفة لإطلالة صيفية مختلفة.

طرق تطبيق المكياج الأزرق بدرجاته المختلفة لإطلالة صيفية مختلفة

  • المكياج الأزرق الداكن
  • المكياج الأزرق الفاتح

طرق تطبيق المكياج الأزرق بدرجاته المختلفة لإطلالة صيفية مختلفة

المكياج الأزرق الداكن

طرق تطبيق المكياج الأزرق يساعد على لفت الأنظار وذلك لأنه من الألوان الأنيقة والراقية. يشمل ذلك العمل على تطبيق مكياج الوجه بألوان حيادية حيث تساعد على إظهار جمال عينيك وجاذبيتها. إختاري مثلاً لون أحمر الشفاه النيود وأحمر الخدود باللون المشمشي الهادئ. أما العيون فيمكنك تطبيق الازرق الداكن بطرق مختلفة، أي يمكنك إستخدامه كظلال، حيث يمكنك تطبيقه على جفونك المتحركة للحصول على إطلالة عصرية جريئة، أو يمكنك إستخدام الأزرق الداكن ككحل عريض فوق الرموش العليا، مع سحبه نحو خارج العين بإتجاه الحواجب. أما الطريقة الثالثة فهي عبارة عن تطبيق اللون الأزرق على شكل كحل داخل العين أي على خط الرموش العليا والسفلى بالإضافة إلى تطبيق ماسكارا باللون الأزرق الداكن لإطلالة صيفية مثالية.    

المكياج الأزرق الفاتح

طرق تطبيق المكياج الأزرق يشمل تطبيق اللون الأزرق الفاتح مع المكياج الزهري الخفيف. يليق هذا المكياج لصاحبات البشرة الفاتحة وهو عبارة لون سماوي بليق بالملابس الزهرية أو السماوية ويناسب فصل الصيف. يمكنك تطبيق هذا المكياج بطريقة عصرية وذلك عن طريق تطبيق الظلال الفاتحة على الجفون المتحركة وإستخدام القلم الأزرق الفاتح من أقلام الكحل ورسم خط على خط الرموش العليا من منتصف العين نحو آخرها ، أما على خط الرموش السفلية فيمكنك رسم خط أزرق من داخل العين وصولاً إلى ربع الجفن السفلي للحصول على إطلالة عصرية مميزة. أما أحمر الشفاه فتطبيق اللون الزهري يليق بهذا المكياج ويمنحك مكياج ناعم وملفت.