صور ابنة هيفاء وهبي تعتمد هذا التغيير في أحدث إطلالاتها الجمالية

ابنة هيفاء وهبي، زينب فياض، أطلت بشكل مختلف على جمهورها في أيام عيد الفطر، فإعتمدت تغييرا جماليا لافتاً في مكياجها وتسريحة شعرها، وبدت بإطلالة جذابة مع المكياج الملون القوي وتسريحة الشعر المرفوع فتابعوا معنا تفاصيل اطلالتها.

 نيو لوك زينب فياض بالمكياج الملون

زينب وهبي شاركت متابعيها على انستغرام بجلسة تصوير جديدة لها ظهرت فيها بستايل مكياج جديد ومختلف عن السابق، وذلك من خلال اعتمادها على المكياج الملون، وتحديدا ظلال العين بالتدرجات البنفسجية السموكي مع الغلتير اللامع، وهو لون ناسب عينيها الخضرواتين، وبشرتها الحنطية، وأكملت مظهر عينيها بالرموش الطويلة مع الماسكارا المكثفة، والظل الداكن تحت الرمش السفلي.

اما لشعرها، فإتجهت الى تسريحات الشعر المرفوع بأسلوب الكعكة المنخفضة مع الغرة الطويلة المقسومة عند الجانبين في مقدمة الرأس، ما كشف عن ملامح وجهها بوضوح وجاذبية أكثر، بينما اعتاد الجمهور عليها سابقا بتسريحة الشعر المنسدل الطويل.

الإطلالات الجمالية السابقة لزينب فياض

زينب فياض كانت قد نشرت العديد من الإطلالات الجمالية لها على انستغرام طيلة شهر رمضان 2022 واعتمدت في معظمها على المكياج البرونزي والألوان الترابية، كذلك تميزت بستايل شعرها الطويل مع التموجات الجذابة، ولون الأومبريه الذي تداخل فيه النغمة البنية مع الخصل الرفيعة العسلية.

شاهدوا بالألبوم المرفق نيو لوك زينب فياض وما رأيكم بإطلالتها؟.

صور زينب فياض من حسابها على انستغرام.