كيت ميدلتون تعود لرسمات المكياج البني فما سر إطلالتها الجديدة

اطلالة كيت ميدلتون الجمالية خلال تقديمها جائزة الملكة إليزابيت للتصميم البريطاني بدت أكثر جاذبية خصوصاً أنها عادت لتتألق بأجمل رسمات المكياج البني القوي الذي يتناسب مع صبغات الشعر التي تعتمدها في الآونة الاخيرة، فتابعي اطلالة كيت ميدلتون الجمالية والمتجددة سواء من خلال المكياج أو التسريحة التي اختارتها.

رصدنا لك صور إطلالة كيت ميدلتون الجمالية، فما سر اختياراتها الجديدة وكيف أظهرت جمالها بشكل ملفت.

اطلالة كيت ميدلتون بمكياج بني

اجمل اطلالة كيت ميدلتون بمكياج بني ساحر- الصورة بعدسة المصور Chris Jackson

اطلالة كيت ميدلتون الجمالية عادت وبرزت برسمات المكياج البني الذي انعكس نضارة على بشرتها بفضل التدرجات القوية الذي جعلت عينيها محط أنظار الجميع. فطبّقت الظلال البنية الملفتة بتدرجات داكنة ومات لتحديد الظلال العليا للعين، مع اختيارها خطوط الكحل البني المات والرفيع المرسوم على حدود الجفون السفلى. كما حافظت كيت على ملامح البشرة الناعمة مع عدم تخليها عن الماسكارا السوداء، الى جانب الوان البلاشر البرونزي على أعلى الوجنتين، واحمر الشفاه الوردي والمات.

اطلالة كيت ميدلتون بالشعر المالس

كيت ميدلتون تعود لرسمات المكياج البني

وفي هذه الاطلالة أيضاً، برزت اطلالة كيت ميدلتون الجمالية بأجمل تسريحات الشعر المنسدلة والبسيطة التي تتخطى حدود الأكتاف مع الخصل المالسة والطبيعية. وكعادتها لم تتخلى عن الفرق الوسطي البارز الى جانب صبغات الشعر البني الداكن مع بعض الخصل العسلية بطريقة تظهر جمال بشرتها وطبيعة ملامحها الساحرة.