طريقة تطبيق الكحل الأبيض مع المكياج الترابي لإطلالة عصرية في المناسبات

طريقة تطبيق الكحل او الآيلانير الابيض مع المكياج الترابي لإطلالة عصرية في المناسبات والأعياد تحقق لك الإطلالة العصرية والمبتكرة بعيدا عن مظهر المكياج التقليدي. فشاهدنا العديد من منصات الأزياء تعتمد صيحة الايلانير الابيض بطرق مختلفة مع رسمات مكياج مختلفة، فنرصد لكم كيفية تطبيق هذه الرسمات التي يمكنك التألق بها في المناسبات السعيدة.

مكياج برونزي مع الايلانير الابيض

مكياج برونزي مع الايلانير الابيض لا بد لك من تجربته بطريقة مبتكرة وغرافيكية من وحي عارضة دار Sergio Hudson. بعد تطبيق الظلال التمهيدي، قومي بمد الظل البرونزي بشكل نصف هلال عن الجفن الثابت العلوي، على ان يغطي المنطقة من زوايا العين الخارجية الى مدمع العين، ثم مرري الكحل الأسود الايلانير بخط رفيع بمحاذاة الرموش العلوية مع سحبه عند أعلى الجفن، بعدها مرري الكحل الابيض داخل الجفن واسحبيه الى خارج زواية العين بطريقة مجنحة، قبل ان تكثفي رموشك بالماسكارا السوداء، وتلوين الشفاه بالروج البرونزي، ما يجعل من مظهر مكياجها عصريا ومبتكراً.

مكياج برونزي مع الايلانير الابيض

مكياج ترابي مع الآيلانير الابيض

بأكثر من طريقة يمكنك استغلال صيحة الايلانير الأبيض مع المكياج الترابي. مثلا، اختاري ظلال العيون الترابية بأسلوب دار Sergio Hudson  وادمجيها بتدرجات متقاربة على الجفون العلوية، مع تمرير ظل خفيف تحت الرمش السفلي، واكتفي بتطبيق الكحل الابيض داخل الجفن السفلي. ونسقي مع هذا اللوك احمر الشفاه الحيادي باللون البني الفاتح.

مكياج ترابي مع الآيلانير الابيض

واختاري تطبيق الايلانير الابيض بشكل مزدوج عند الجفون العلوية والسفلية من وحي اطلالة عارضة دار Yanina، مع الظلال الترابية والايلانير الأسود الرفيع، بدون التخلي عن طبقات الماسكرا المكثفة، لإطلالة جريئة وملفتة لموسم صيف 2022.

مكياج نيود مع الآيلانير الابيض

لإطلالة ناعمة بصيحة الآيلانير الأبيض، اتجهي الى أسلوب المكياج النيود بالألوان القريبة من البشرة، ثم مرري خط آيلانير عريض ابيض تحت اسفل الرموش لنظرة لافتة كما عارضة دار كريستيان ديور، ولوني شفاهك بالروج الحيادي.

مكياج نيود مع الآيلانير الابيض

شاهدي الصور واختاري اساليب مختلفة من الايلانير الابيض مع المكياج الترابي الذي يمكنك تطبيقه في الأعياد والمناسبات لعام 2022.