مكياج نهاري سريع يناسب آخر أيام عيد الفطر 2022

مكياج نهاري سريع يناسب آخر أيام عيد الفطر 2022 يساعد على جعل إطلالتك مميزة. فالمكياج النهاري يجب أن يشمل ألوان خفيفة هادئة تليق بالنهار وترك الألون القوية والمكياج القوي لمناسباتك الليلية، لذلك إعتمدت بعض النساء المكياج السريع، فإليك  مكياج نهاري سريع يناسب آخر أيام عيد الفطر 2022.

مكياج نهاري سريع يناسب آخر أيام عيد الفطر 2022

  • مكياج الوجه
  • مكياج العيون
  • مكياج الشفاه

تطبيق اللون الأبيض على الجفون يساعد على توسيع العيون

مكياج الوجه

مكياج نهاري للعيديشمل العناية بالبشرة قبل تطبيق المكياج لتسهيل عملية مزج المكياج والمستحضرات مع بعضها للحصول على إطلالة طبيعية رائعة. قومي بتطبيق الألوان القريبة على بشرتك والألوان الفاتحة لتمنحي نفسك إطلالة طبيعية ومكياج سريع من دون تعقيدات. طبقي كريم الأساس بلون قريب من لون بشرتك ومن ثم إختاري لون أحمر الخدود بدرجة أغمق من بشرتك بدرجة واحدة حتى لا يظهر وجهك مع مكياج كثيف غير متناسب مع اطلالة النهار.

مكياج العيون

مكياج نهاري للعيد يشمل تطبيق مكياج العيون بألوان ناعمة وفاتحة التي تليق بمكياج نهاري سريع. قومي بتطبيق اللون الأبيض على كامل الجفون العليا لتوسيع العيون ومن بعدها قومي برسم خط باللون البني على نهاية الجفون المتحركة وتحت عظمة الحاجب وبعدها قومي بمزج اللونين معاً للحصول على نظرة طبيعية للمكياج. بهذه الطريقة سوف تقومين بتحديد المكياج للحصول على نظرة ناعمة تليق بمكياج نهاري.

 أما إذا أردت تطبيق الكحل الأسود لإبراز جمال عينيك، فقومي برسم خط على خط الرموش العليا ومن ثم قومي بسحبه نحو خارج العين لنظرة ملفتة ومكياج نهاري أنيق وناعم. يمكنك إضافة بعض الأكسسوارات حول عينيك للفت الأنظار على منطقة العينين ولجعل إطلالتك تليقبآخر أيام عيد الفطر 2022.

مكياج الشفاه

مكياج نهاري للعيد يشمل تطبيق أحمر الشفاه باللون النيود ، أي لون قريب من لون شفاهك. فإختاري الدرجات التي تناسب وجهك وإطلالتك خلال النهار وقومي بتطبيقها لنظرة مشرقة ووجه جذاب.