أسرار مكياج بينيلوبي كروز بمناسبة عيد ميلادها الـ 48

تحتفل الممثلة بينيلوبي كروز اليوم بعيد ميلادها الـ 42، وما تزال تحافظ على قمة تألقها وجمالها، وما يميزها جمالها الطبيعي وبشرتها السمراء الجذابة، وتعتبر من إحدى ايقونات الجمال والملهمات للمرأة في طريقة مكياجها وتسريحات شعرها، فنلقي الضوء على جانب من أسرار مكياجها والأسلوب الذي تتبعه.

أسرار مكياج بشرة بينيلوبي كروز

بينيلوبي كروز Penelope Cruz تمتلك هوية جمالية خاصة بها بجمالها الاسباني الساحر، ويلاحظ جمهورها بأن ملامحها لم تتغير منذ بدايتها الى اليوم باستثناء التغييرات الناتجة عن التقدم في العمر، وبالتالي، فإنها لم تخضع لعمليات تجميل جذرية في شكلها، لتبقى كما عرفها الجمهور في بداياتها.

أسرار مكياج بشرة بينيلوبي كروز

وتبدو بينيلوبي كروز بقمة جمالها مع بشرتها المشدودة ذات اللون الأسمر بالدرجة المتوسطة، وتحبذ تغطية خفيفة لبشرتها بطريقة طبيعية حيث يمكننا رؤية النمش على خديها، فهي متصالحة مع شكلها وبشرتها. ولا تتخلى ايضا عن كريم الوقاية من الشمس بلون خفيف في روتين مكياجها اليومي، الى جانب البرونزر لمنح ملامحها اللمسة الدافئة. وتكتفي بضربات خفيفة من كونتور الوجه لتحديد معالمه.

أسرار مكياج عيون بينيلوبي كروز

تعشق النجمة الاسبانية المكياج الترابي، والبرونزي، وتختار تدرجات ناعمة وطبيعية تتناغم مع لون بشرتها، وعينيها، والأهم هو طريقة دمجها للظلال باسلوب احترافي وانيق، مع رسمات الايلانير الرفيع عند الجفون العلوية فقط. ولا تتخلى على الإطلاق عن مستحضر الماسكارا لإبراز جمال رموشها السوداء ولجعل العين بمظهر يقظ وجذاب.

أسرار مكياج بشرة بينيلوبي كروز 2022

أسرار مكياج خدود بينيلوبي كروز

 تختار غالبا اللون البرونزي على خديها مع حرصها على دمجه مع كونتور الوجه لجعل خديها مرفوعين، كما تستعين بالهايلايتر اعلى عظمة الخد لإضفاء التوهج على بشرتها.

أسرار مكياج شفاه بينيلوبي كروز

تميل بينيلوبي  فيما يتعلق بألوان أحمر الشفاه الى درجات النيود الطبيعية بين الألوان القريبة من الجلد والتدرجات الزهرية الباهتة او البنية لتكمل مظهر اطلالتها بشكل طبيعي وراقي.

هذه كانت أبرز أسرار مكياج بينيلوبي كروز التي استعرضناها لكم بمناسبة عيد ميلادها اليوم.