إطلالات جمالية راقية لعيد الفطر استوحيها من جيسيكا ألبا بمناسبة عيد ميلادها

إطلالات جمالية راقية لعيد الفطر من وحي جيسيكا ألبا استوحيها منها بمناسبة عيد ميلادها. فالنجمة الجميلة جيسيكا ألبا Jessica Albaالتي تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ41، تتسم إطلالاتها الجمالية بالرقي والأسلوب الكلاسيكي، فنراها تحرص على الإطلالة بـ تسريحات شعر انيقة بأسلوب ناعم وعصري مع المكياج ذات الرسمات الهادئة والمشرقة، فتابعي معنا مجموعة من اطلالاتها الجمالية لتستلهمي منها.

أجمل تسريحات شعر راقية من وحي جيسيكا ألبا

جيسيكا ألبا من النجمات اللواتي يتميز اسلوبهن الجمالي باللمسة الراقية والكلاسيكية، بعيدا عن موضة الشعر الغريبة او صبغات الشعر الجريئة، فنراها تحافظ على تدرجات لون شعرها الأومبري ذات التدرجات البني الفاتح والعسلي، وهما مزيج يناسب لون بشرتها الحنطي، ما يعزز من جمالها الطبيعي بشكل ناعم وراقي.

أجمل تسريحات شعر راقية من وحي جيسيكا ألبا

ويمكنك الاستلهام من جيسيكا ألبا تسريحات شعر مميزة للعيد، وتتصدرها تسريحة الشعر الويفي بلمسة الريترو ذات الخصل المتلفة الى الداخل، مع الغرة الجانبية وهي تصفيفة لا تبطل موضتها ابدا. واستلهمي ايضا لإطلالات العيد، تسريحة ذيل الحصان المنخفضة والتي تكشف عن ملامح وجهها بأناقة، وهي تصفيفة سهلة التسريح في المنزل وتناسب المرأة بمختلف مراحلها العمرية.

أضيفي لمسة من الفخامة على تسريحة شعرك من خلال تزيينها باكسسوار مرصع بحبات اللؤلؤ البيضاء مع قصة الشعر الكاري لإطلالة متميزة في عيد الفطر.

اطلالات مكياج جيسيكا البا

مكياج بشرة جيسيكا ألبا يأتي معظم الأوقات مثاليا خاصة لامتلاكها بشرة مشدودة ونقية رغم تجاوزها عتبة الأربعين عاما اما من أسرار بشرتها فهو الترطيب الدائم واليومي ما يحقق لها بشرة نضرة قبل المكياج. وللحصول على اطلالة مكياج مثالية على طريقتها اختاري كريم أساس بخاصية مزدوجة مع كريم وقاية من الشمس لتأمين حماية وتغطية طبيعية للوجه.

أجمل تسريحات شعر راقية من وحي جيسيكا ألبا

بعدها، مرري الكونسيلر حيث تستخدم جيسيكا لكل مشكلة جلدية لون الكونسيلر المطلوب، فتختار مثلاً اللون البرتقالي على الهالات الداكنة ثم تضع كريم الأساس لإخفاء هذه التصبغات، ثم اكتفي  بلمسات خفيفة من كونتور الوجه حيث تفضل النجمة الجميلة بأن يبقى شكل وجهها على طبيعته.

وبالنسبة الى مكياج العيون، اختاري في اطلالة العيد على طريقة جيسيكا رسمات السموكي بالألوان الترابية المدموجة مع الظلال المعدنية، كما يمكنك التألق بالظلال الترابية الرقيقة مع الأيلانير الأسود المسحوب لإطلالة ناعمة، وان كنت تحبين الجرأة، اتجهي الى ظلال عيون ملونة قوية.

انهي مكياجك باختيار تدرجات احمر شفاه متناسبة مع الوان المكياج مثل اختيار البيج او النيود، مع المكياج البرونزي والترابي، او الالوان المشرقة مثل الاحمر والبرتقالي مع مكياج العيون الذهبي.

شاهدي الصور واختاري من جيسيكا ألبا اجمل اطلالات جمالية تناسب اطلالتك في عيد الفطر 2022.