ما جديد مكياج وتسريحات شعر كيت ميدلتون برفقة الأميرة آن؟

اطلالة كيت ميدلتون الجمالية برفقة الأميرة آن بدت ناعمة وبسيطة بأجمل رسمات المكياج البني الذي حافظ على جمال ملامحها وجعل اطلالتها في غاية الجاذيبة، فتابعي اطلالة كيت ميدلتون الجمالية والمتجددة مع المكياج الملفت وتسريحات الشعر الطويلة.

ما جديد مكياج وتسريحات شعر كيت ميدلتون برفقة الأميرة آن، تابعي التفاصيل وشاركينا رأيك هل أعجبتك اختياراتها؟.

اطلالة كيت ميدلتون الجمالية بمكياج بني

اطلالة كيت ميدلتون الجمالية بمكياج بني فاتح- الصورة من صفحة katemidleton1

اطلالة كيت ميدلتون الجمالية سحرتنا برسمات المكياج الناعم الذي أبرز نضارة بشرتها بفضل اللون البيج الذي تألقت به، فاختارت تمرير الظلال البنية الملفتة بتدرجات فاتحة ومسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين، مع اختيارها اقلام الكحل البني المات والرفيع المسحوب من نصف حدود الجفون العليا وصولاً الى الخارج. كما برزت بخطوط الكحل البني الرفيع على الجفون السفلى للعينين أيضاً مع الماسكارا السوداء والوان البلاشر الوردي على أعلى الوجنتين، بالاضافة الى احمر الشفاه الزهري الفاتح والمات مع الكونتور الكريمي الرفيع.

اطلالة كيت ميدلتون الجمالية بالخصل الويفي

الصورة من صفحة اطلالة كيت ميدلتون الجمالية بتسريحات شعر ويفي- الصورة من صفحة Cambridge Royal Brasil

وفي هذه الاطلالة أيضاً، برزت اطلالة كيت ميدلتون الجمالية بأجمل تسريحات الشعر المنسدل مع الصبغات البنية الداكنة والتي تتخطى حدود الأكتاف، الى جانب الخصل الويفي العريضة والملتفة من الاسفل بشكل عريض. وهذه المرة لاحظنا أنها اختارت تقتيح الشعر من الجهة السفلى مع الخصل العسلية القاتحة والبارزة بشكل حيوي مع بعض الخصل الجانبية بطريقة تتناسب مع بشرتها وملامحها البيضاء.