صور نيللي كريم بإطلالة جمالية خاطفة للأنظار في برنامج ليالي رمضان

نيللي كريم خطفت الأنظار بأحدث ظهور لها في برنامج "ليالي رمضان" مع الاعلامية والممثلة السعودية الهام علي وزوجها خالد صقر، وبدت نيللي كريم بإطلالة جمالية لافتة وساحرة مع المكياج البرونزي وتسريحة الشعر الطويل المنسدل، فتابعوا معنا تفاصيل إطلالتها الجمالية.

مكياج نيللي كريم في برنامج ليالي رمضان

النجمة المصرية نيللي كريم حلت ضيفة جديدة على برنامج "ليالي رمضان" برفقة زوجها، واستاثرت على اهتمام المشاهدين بجمالها واطلالتها بالعباءة البيضاء الفضفاضة بتوقيع " HONAYDA"، بينما اهتم بمكياجها خبيرة التجميل منار جميل التي اختارت لها الألوان البرونزية الترابية المتناسبة مع لون بشرة نيللي كريم.

وارتكز مكياج النجمة المصرية نيللي كريم على تطبيق الظلال المدموجة بالظلال الترابية البنية والبرونزية بطريقة دخانية، مع تمرير خط ايلانير رفيع بدءا من مدمع العين وصولا الى طرفها الخارجي بدون مدّه ليبقى ضمن حدود شكل العين، ثم اختارت لها تمرير الكحل الابيض داخل الجفن لتوسيعها، مع سحب ظل برونزي ايضا تحت الرموش السفلية.

أكملت مكياج العين بالطبع بالرموش الطويلة المثنية مع طبقات الماسكارا، والبلاشر واحمر الشفاه البرونزي، ما جعل اطلالتها متكاملة بدون أي أخطاء، كذلك بدت بهذا اللوك بجمال ساحر وأصغر من عمرها بسنوات كثيرة.

ويمكن الاستلهام من نيللي كريم هذا المكياج في السهرات المسائية بشهر رمضان، وايضا في اطلالة عيد الفطر 2022.

تسريحة شعر نيللي كريم في برنامج ليالي مضان

تسريحة شعر نيللي كريم في اطلالتها ببرنامج ليالي رمضان تميزت بالرقي والفخامة. واعتمدت على الشعر الطويل المنسدل على الأكتاف وخلف الظهر مع الخصلات الويفي في نهاية الشعر، اما مقدمة الشعر فجاءت مالسة ومشدودة بالفرق المتوسط من الأمام لتكشف بوضوح عن ملامح نيللي كريم، بينما حافظت نيللي كريم على لون شعرها البني مع الظل العسلي باللمعة المشرقة، لتبدو اطلالة شعرها مميزة وراقية.

 

صور نيللي كريم من حسابها على انستغرام، ومن حساب خبيرة التجميل منار جميل على انستغرام.