النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

تسريحات شعر أنيقة ومكياج خليجي لسهرات رمضان من وحي دنيا بطمة

دنيا بطمة  بتسريحة الشعلا الكيرلي
1 / 6
دنيا بطمة بتسريحة الشعلا الكيرلي
دنيا بطمة بالشعر الويفي
2 / 6
دنيا بطمة بالشعر الويفي
إطلالات جمالية لافتة لسهرات رمضان من وحي دنيا بطمة
3 / 6
إطلالات جمالية لافتة لسهرات رمضان من وحي دنيا بطمة
اطلالة لافتة لدنيا بطمة في سهرات رمضان
4 / 6
اطلالة لافتة لدنيا بطمة في سهرات رمضان
تسريحة الشعر النصف رفعة من وحي دنيا بطمة
5 / 6
تسريحة الشعر النصف رفعة من وحي دنيا بطمة
دنيا بطمة بمكياج برونزي
6 / 6
دنيا بطمة بمكياج برونزي

سهرات رمضان 2022 تتواصل مع الأسبوع الأخير لشهر الصوم حيث تكثر التجمعات والإفطارات الرمضانية، وإن كنت ترغبين بإطلالات مكياج خليجي مع التسريحات الأنيقة والمميزة، فيمكنك ان تستلهمي من الفنانة المغربية بطمة التي حرصت على الظهور في العديد من جلسات التصوير والمناسبات خلال شهر رمضان، وظهرت بإطلالات جمالية لافتة، فإستوحي منها.

تسريحات شعر على طريقة دنيا بطمة

الفنانة المغربية دنيا بطمة خضعت للعديد من جلسات التصوير المميزة والخاصة بأجواء شهر رمضان مع ارتدائها للقفاطين المغربية، وتألقت مع هذه الأزياء بتسريحات شعر لافتة وأنيقة حيث يمكن للمرأة اتباع أسلوبها. شاهدنا دنيا بطمة بتسريحة الشعر النصف رفعة التي طبقتها بطريقتين، الأولى مع الشعر المالس حيث رفعت جزء من شعرها بأسلوب ذيل الحصان مع لفة الكعكة عند جذور التسريحة، اما التسريحة الثانية فإعتمدت معها الشعر الكيرلي الى جانب الغرة ذات الحجم الضخم، وهي تسريحات نسقتها مع القفطان المغربي.

 

وايضا، يمكن اختيار تسريحات الويفي الطويل بأسلوب دنيا بطمة بتموجات الشعر الملتفة وبدون غرة، كذلك فإن دنيا بطمة ظهرت بتسريحة الشعر المرفوع من الخلف مع الخصل المنسدلة قليلا من الأمام، وزينت مقدمة شعرها بالتاج البراق، كذلك اعتمدي الشعر الكيرلي الطويل مع الرفعة الجزئية في مقدمة الشعر لإطلالة حيوية وعصرية.

إطلالات مكياج خليجي على طريقة دنيا بطمة

اطلالات مكياج دنيا بطمة تتميز دائما بالستايل الخليجي ذات الرسمات والألوان القوية. ولمحبات هذا اللوك، يمكن اختيار رسمة عيون كحل رفيع بدءا من مدمع العين وصولا الى الزواية الخارجية، مع تطبيق الظلال الترابية على كامل الجفون العلوية، والأهم الرموش الطويلة المستعارة التي تبرز شكل العين واضحاً وجذاباً.

وايضا اتجهي الى المكياج الوردي مع الظلال الفضية اللامعة على الجفون العلوية، ومرري ايضا البلاشر الوردي عند أعلى الوجنتين، كما يمكنك اختيار المكياج البرونزي للبشرة مع العيون المرسومة بالايلانير الرفيع المروّس عند الزوايا.

شاهدي الصور واختاري من وحي دنيا بطمة اطلالات جمالية لافتة للسهرات في شهر رمضان.

صور دنيا بطمة من حسابها على انستغرام.

×