نصائح تطبيق مكياج طبيعي لوجه مشرق في العيد على طريقة هايلي بيبر

تطبيق مكياج طبيعي يمكن أن يكون خيارًا مميزًا في العيد لوجه مشرق إذ تتنوع صيحات المكياج لكن تطبيق مكياج طبيعي غلوسي يبقى من أساسيات الموضة في كل موسم. تابعي معنا خطوات تطبيق مكياج طبيعي غلوسي على طريقة عارضة الأزياء العالمية هايلي بيبر Hailey Biber.

خطوات تطبيق مكياج طبيعي للعيد على طريقة Hailey Biber

تطبيق مكياج  للعيد على طريقة Hailey Biber

  • تحضير البشرة قبل تطبيق مكياج طبيعي.
  • طريقة إختيار المنتجات المناسبة للمكياج الغلوسي.
  • خطوات تأسيس البشرة لتطبيق مكياج طبيعي للعيد.
  • مكياج عيون على طريقة Hailey Biber.
  • ألوان أحمر الشفاه المناسبة لمكياج طبيعي للعيد.

تحضير البشرة قبل تطبيق مكياج طبيعي

يعد تحضير البشرة قبل تطبيق المكياج الطبيعي، أساسيًا لضمان بشرة متوهجة طوال اليوم إذ كلما كانت البشرة ناعمة كلما أصبح تطبيق مكياج طبيعي سهلًا ويمكن أن يخفي الخطوط والتجاعيد، من هنا ننصحك بالبدء بتقشير البشرة وإزالة الخلايا الميتة ومن ثم إستخدام كريم الترطيب المناسب لنوع بشرتك. بعدها طبقي البرايمير أو الكريم التمهيدي بواسطة التربيت بأصابعك على الوجه ما يحافظ على مكياج طبيعي طوال اليوم.

طريقة إختيار المنتجات المناسبة للمكياج الغلوسي

بعد تحضير البشرة وتهيئتها، من المهم إلقاء نظرة على تركيبة المنتجات التي تريدين استخدامها. من هنا ننصحك باختيار المستحضرات السائلة، مثل البلاشر الكريمي، مستحضرات تأسيس البشرة المرطبة واحرصي بأن تطبقيها بواسطة أصابعك، إذ إن حرارة الجسم تساعد على دمج مستحضرات التجميل وتحافظ على لمعانها.

تطبيق مكياج طبيعي للعيد على طريقة Hailey Biber - الصورة من حسابها على انستغرام

خطوات تأسيس البشرة لتطبيق مكياج طبيعي للعيد

يعتبر تحديد البشرة خطوة أساسية عند تطبيق مكياج طبيعي غلوسي. تابعي خطوات تأسيس البشرة للحصول على مكياج هايلي بايبر Hailey Biber:

  • طبقي البرونزر الكريمي على شكل 3 يبدأ من عظام الوجنتين باتجاه خط الفك حتى جانبي الوجه.
  • إستخدمي البلاشر الكريمي بالنغمات الزهرية عند نصف الوجنتين وإمزجيه بفرشاة كبيرة.
  • ضعي الهايلايتر السائل إلى عظام الوجنتين وعظام الحاجب ما يمنحك بشرة مشرقة ولامعة بشكل طبيعي مناسب للعيد.

مكياج عيون على طريقة Hailey Biber

عند تطبيق مكياج طبيعي للعيد من الضروري الحفاظ على عيون ناعمة باستخدام ألوان ظلال عيون فاتحة ولامعة. إليك مثلًا طريقة مكياج Hailey Biber في تطبيق ظلال العيون الجليتر بألوان طبيعية على الجفن العلوي المتحرك، مع عدة طبقات من الماسكرا السوداء.

ألوان أحمر الشفاه المناسبة لمكياج طبيعي للعيد

يمكنك إستخدام ألوان أحمر شفاه جريئة مثل البرغندي، البرتقالي بشكل تناسب لون بشرتك ما يحول المكياج الطبيعي الغلوسي مناسبًا للعيد، لكن إذا كنت من محبات الإشراق الطبيعي حتى في العيد ننصحك بالإكتفاء بالغلوس اللامع.