طريقة تصحيح ورسم الحواجب حسب شكل الوجه

طريقة تصحيح ورسم الحواجب حسب شكل الوجه يمنح وجهك الإطلالة الملفتة مع تفاصيل وجه رائعة. فالحاجبان يعتبران زينة الوجه وإطار العينين، وإن كانت حاجبيك قد رسمت بطريقة خاطئة، فهذا قد يغير تفاصيل وجهك وجماله، فإليك طريقة تصحيح ورسم الحواجب حسب شكل الوجه.

طريقة تصحيح ورسم الحواجب حسب شكل الوجه

  • الحواجب للوجه الدائري
  • الحواجب للوجه الطويل
  • الحواجب للوجه البيضاوي
  • الحواجب للوجه المربع

طريقة تصحيح ورسم الحواجب حسب شكل الوجه

الحواجب للوجه الدائري

رسم الحواجب حسب شكل الوجه يمنح وجهك الإطلالة الملفتة. فالنساء صاحبات الوجه الدائري يجب أن يعملن على رسم الحواجب بطريقة تساعد على تطويل وجههن، وذلك لأن المرأة صاحبة الوجه الدائري تتمتع بخدود ممتلئة، وذقن متوسط الحجم ، وبالتالي، فمن الأفضل رسم حاجبيك بطريقة عالية ومقوسة، وإبتعدي عن الحواجب الدائرية. أما بالنسبة لكثافة الحواجب، فمن الأفضل أن تكون كثافتها متوسطة، لا كثيفة جداً ولا رقيقة.

الحواجب للوجه الطويل

رسم الحواجب حسب شكل الوجه يساعد في تحسين مظهر الوجه عند المرأة. فالوجه الطويل للمرأة يعتبر وجه غير ممتلئ ويكون عادة مستطيل وأطول من الوجه البيضاوي. أما بالنسبة لحواجب لصاحبة الوجه الطويل، فمن الأفضل أن تعتمدي شكل يساعد على تخفيف طول وجهك، لذلك فإعتمدي الحواجب الأفقية والتي تتمتع بقوس صغير عند الطرف، وإحذري من ان يكون القوس عالياً لأن هذا الشكل قد يزيد من طول الوجه. أما بالنسبة لكثافة الحواجب، فكلما زادت سماكتها، كلما خففت من مظهر الوجه الطويل.

الحواجب للوجه البيضاوي

رسم الحواجب حسب شكل الوجه يجعل إطلالتك رائعة. فالوجه البيضاوي هو الوجه المثالي عند المرأة. فمن مميزات الوجه البيضاوي هو أن عرض الجبهة متساوية مع عرض الفك، والطول أكثر من عرض الوجه بمرة ونصف، لذلك فإعتمدي الشكل المستدير مع القوس الخفيف للحصول على حواجب رائعة ومميزة.

الحواجب للوجه المربع

رسم الحواجب حسب شكل الوجه يساعد على جعل وجهك بمظهر رائع وبتفاصيل مميزة. فصاحبة الوجه المربع تتمتع بفك عريض وبارز، وذقن مربع، لذلك فإعتمدي حواجب رائعة لتخفيف من حدّة الفك عن طريق الحواجب المقوسة مع الأطراف الخفيفة.