مكياج مثالي لسهرات عيد الفطر 2022 من وحي إطلاﻻت تايلور سويفت

مكياج مثالي لسهرات عيد الفطر 2022 طبّقيه بتدرجات قوية وتفاصيل جمالية ساحرة تجعل مكياجك خارج عن المألوف، فلا بد من انتقاء بأسلوب اطلاﻻت تايلور سويفت اجمل مكياج مثالي مع الظلال الملفتة واحمر الشفاه القوي.

اختاري اجمل طرق لتطبيق مكياج مثالي لسهرات عيد الفطر 2022 من وحي اطلاﻻت تايلور سويفت، وانتقي التدرجات التي ترينها مناسبة لاطلالاتك الجمالية المقبلة.

مكياج مثالي مع الظلال البرونزية

مكياج مثالي مع الظلال البرونزية من وحي إطلاﻻت تايلور سويفت

مكياج مثالي لسهرات عيد الفطر 2022 طبّقيه مع الظلال البرونزية الفاتحة والبراقة البارزة على كامل الجفون العليا للعينين. فطبّقيه من وحي اطلالات تايلور سويفت على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب مع دمج هذه الظلال بالتموجات البيضاء البراقة على الجهة الداخلية للعينين. كما قومي بتكثيف طبقات الماسكارا والحفاظ على البشرة البرونزية القوية مع احمر الشفاه النيود اللماع.

مكياج مثالي مع الايلاينر

مكياج مثالي مع رسمات الايلاينر من وحي إطلاﻻت تايلور سويفت

كما طبّقي مكياج مثالي لسهرات عيد الفطر 2022 مع اختيار بأسلوب تايلور سويفت التدرجات البيضاء الفاتحة والساحرة على الجفون العليا للعينين وبموازاة الحواجب. ومع هذا المكياج قومي بتمرير خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة على الجفنين العلوي والسفلي للعينين مع تمرير أحمر الشفاه المرجاني المات. وتألقي بمكياج مثالي لسهرات عيد الفطر 2022 مع الظلال البيج والمدموجة مع التموجات البيضاء، دون اهمال خطوط الايلاينر الرفيعة المسحوبة من وسط الجفون العليا الى الخارج. ومع هذا المكياج حافظي على الظلال النيود الفاتحة على الجهة السفلى لإبراز عينيك الساحرة مع طبقات الرموش الكثيفة والطويلة.

مكياج مثالي مع الظلال النيود

مكياج مثالي ونيود لعيد الفطر 2022 من وحي إطلاﻻت تايلور سويفت

كما انتقي طريقة وضع مكياج مثالي طبيعي لسهرات عيد الفطر 2022 بأسلوب النجمة تايلور سويفت مع الظلال النيود البراقة التي تحدّد الجفون العليا بموازاة الرموش. فقومي بتمرير اللون بأسلوب السموكي للحصول على مكياج ملفت واستثنائي، الى جانب اضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون الابيض المات. كما طبّقي مع هذا المكياج البلاشر البرونزي مع أحمر الشفاه الزهري بتدرجات فاتحة لماعة مع الكونتور الكريمي العريض، للحصول على رسمات مكياج مثالي وساحر في عيد الفطر 2022.