أسرار تألق كيت ميدلتون بمكياج ناعم في إطلالاتها الكلاسيكية

اطلالة كيت ميدلتون الجمالية تبدو أكثر نعومة وبساطة عندما ترتدي تصاميم كلاسيكية لأناقتها اليومية، واللافت في احدث ظهور لها، برزت اطلالة كيت ميدلتون الجمالية برسمات المكياج البرونزي مع الحفاظ على تسريحات الشعر الطبيعية.

للاطلاع أكثر على اطلالة كيت ميدلتون الجمالية، شاهدي من خلال الصور ابرز الصيحات التي اختارتها للحصول على جمال ملفت وساحر.

اطلالة كيت ميدلتون الجمالية بمكياج برونزي

اطلالة كيت ميدلتون الجمالية بمكياج برونزي براق

اطلالة كيت ميدلتون الجمالية أتت طبيعية وبسيطة مع تطبيق رسمات المكياج البرونزي الذي يليق ببشرتها البيضاء. فطبّقت الظلال البرونزية البراقة على كامل الجفون العليا بتدرجات داكنة بعض الشيء، مع سحب خطوط الكحل البنية الرفيع على الجفون السفلى للعينين أيضاً بطريقة مترابطة ومسحوبة الى الخارج بهدف توسيع سحبة العينين. وكعادتها لم تتخلى عن خطوط الآيلاينر المات والرفيعة المرسومة على حدود الجفون العليا، مع الوان البلاشر البرونزي الفاتح أعلى الوجنتين، بالإضافة الى الوان احمر الشفاه الوردي والمات.

اطلالة كيت ميدلتون الجمالية بتسريحات منسدلة

اطلالة كيت ميدلتون الجمالية تبدو أكثر نعومة وبساطة بالخصل المالسة

واللافت في اطلالة كيت ميدلتون الجمالية، اختيارها اجمل صيحات تسريحات الشعر المنسدلة بخصل طبيعية على الاكتاف والظهر، مع الحفاظ على الغرة الجانيبة المسحوبة مع الشعر بأسلوب ناعم. كما لم تتخلى الدوقة عن صبغات الشعر البني المتموج مع الخصل العسلية الفاتحة الملفتة على جوانب الشعر وفي الاسفل للحصول على اطلالة جمالية ناعمة وطبيعية.