مكياج يناسب تسريحة شعر ذيل الحصان العالية من وحي أريانا غراندي

مكياج يناسب تسريحة شعر ذيل الحصان العالية من وحي اريانا غراندي تألقي به على طريقتها. فالنجمة الشابة Ariana Grande من النجمات اللواتي يتميزن بهوية جمالية ألا وهي محافظتها على اطلالات الشعر المرفوع بأسلوب ذيل الحصان العالي، حيث دائما ما تطل بهذه التسريحة بلسمات مختلفة في معظم المناسبات، وتطبق معها أساليب مكياج مختلفة تناسب التسريحة، لتبدو بجمال ساحر ولافت، فتابعي معنا خطوات هذا المكياج.

مكياج ترابي مع الايلانير المسحوب على العين

تسريحة ذيل الحصان العالية من اجمل التسريحات التي تحبها المرأة بكونها تجعل ملامح الوجه مشدودة والعيون مرفوعة، ما يعزز من اطلالة المرأة الشبابية ويبعد عن ملامحها المظهر المترهل. ودائما ما تلفتنا اريانا غراندي بهذه التسريحة المميزة، والأهم بأنها تجيد اختيار رسمات مكياج تتناغم معها. فتسريحة شعر ذيل الحصان، تكشف عن ملامح الوجه بوضوح تام، وتتطلب بالتالي رسمة مكياج متقنة ولافتة.

مكياج ترابي مع الايلانير المسحوب على العين

يمكنك الاستلهام من اريانا غراندي رسمة المكياج الترابية مع البشرة النيود ذات المظهر الطبيعي، والعيون المسحوبة بخط ايلانير رفيع مجنح، ولا بد من إبراز الرموش بشكل مكثف ومثني لمنح العين لمسة جمالية أنثوية ساحرة، واختمي اللوك بلون شفاه حيادي، مثل الدرجة اللحمية، او البني الفاتح. فهذه الرسمة تليق جدا بتسريحة شعر ذيل الحصان وتمنحك الإطلالة الراقية.

مكياج برغندي مع الشفاه القوية

النجمة الشابة اريانا غراندي تلهمك ايضا بميكاج قوي بارز ولافت مع تسريحة ذيل الحصان التي تجعل الأضواء مسلطة أكثر على ملامحك. اختاري ظلال عيون باللون البرغندي مع الغليتر اللامعة وغلفي بها الجفون العلوية، بعدها مرري قلم الآيلانير الأسود بدون ان تسحبي الخط كثيرا على خارج حدود الجفن، ولا بد من الصاق الرموش المستعارة لتعزيز جاذبية العين.

مكياج برغندي مع الشفاه القوية

نسقي مع هذا اللوك أحمر شفاه برغندي خمري بدرجة لامعة. ويمكنك اعتماد هذا اللوك في المناسبات السعيدة.

شاهدي الصور واختاري من وحي اريانا غراندي رسمات مكياج تناسب تسريحة ذيل الحصان العالية.