تغييرات لافتة بمكياج نوال الزغبي إعتمديها لتبدي أصغر في السن

نوال الزغبي أبهرت الجمهور في أحدث ظهور لها ضمن برنامج "كلام الناس" حيث ظهرت بإطلالة جمالية لافتة مع اعتمادها لتغييرات واضحة في أسلوب مكياجها، جعلتها أصغر في السن، الى جانب تسريحة الشعر الويفي الجذابة، فتابعوا معنا مجموعة من احدث اطلالات نوال الزغبي على انستغرام والتي يمكن الاستلهام منها.

أحدث اطلالة لنوال الزغبي في برنامج كلام الناس

النجمة الذهبية نوال الزغبي تصدرت اهتمام الجمهور بأحدث ظهور لها في البرنامج الرمضاني "كلام الناس"، فخطفت الانظار بجمالها وجاذبيتها خاصة مع اعتمادها لتغيير لافت في طريقة مكياحها.

وبعدما كانت نوال الزغبي تركز كثيرا على المكياج السموكي الترابي، لفتتنا بإعتمادها مع هذا المكياج للمسة جمالية مختلفة، واعتمدت على الكحل الأبيض اولا داخل الجفن، وعلى الظلال البيضاء الهايلايتر عند مدمع العين، ليشكل ذلك إضاءة لافتة لعينيها، اما الأبرز فكان تخطيط عينيها بطريقة مميزة بالظلال من خلال سحب خطين متوازيين على الجفون العلوية والجفون السفلية مع تركهما مفتوحين عند الزاوية الخارجية، وهو أسلوب جديد تعتمده لأول مرة.

وأكملت النجمة اللبنانية نوال الزغبي طلتها بكونتور شفاه بني مع اللون المفضل لها بالدرجة الحيادية من اللون البني الفاتح.

هذا اللوك من المكياج يعزز من الإطلالة الشبابية للمرأة ويجعل عينيها مرفوعتين وأكثر اتساعاً، ما يبرز جمالها بشكل لافت وعصري حيث يمكن اعتماده على طريقة نوال الزغبي.

الإطلالات الجمالية الأخيرة لنوال الزغبي وسر التغيير في مكياجها

نوال الزغبي اتجهت في الفترة الأخيرة الى اضافة لمسات مميزة لمكياجها مقارنة مع اطلالاتها السابقة، فرأيناها مثلا بالمكياج المدموج بين التدرجات الترابية والملونة، الى جانب تركيزها على اضاءة زوايا العين بالهايلايتر، ولم تتخلى عن كونتور الشفاه وألوان النيود للحصول على لوك طبيعي جذاب.

شاهدوا صور نوال الزغبي واستوحوا منها اطلالات مكياج لافتة تجعل المرأة اصغر في السن.

صور نوال الزغبي من حسابها على انستغرام.