3 طرق لتطبيق خطوط الآيلاينر السوداء في رمضان 2022 بأسلوب ليلي كولينز

مكياج ليلي كولينز القوي والملفت يمكن أن تستوحي منه اطلالاتك في رمضان 2022 خصوصاً مع تمرير خطوط الآيلاينر السوداء الساحرة برسمات متنوعة وملفتة، فاختاري من مكياج ليلي كولينز القوي اطلالات جمالية جذابة ومتجددة هذا الشهر.

اليك من خلال الصور، 3 طرق لتطبيق خطوط الآيلاينر السوداء في رمضان 2022 وطبقيها بأسلوب ليلي كولينز مع اجمل الرسمات المميزة والساحرة.

مكياج ليلي كولينز مع الآيلاينر الهندسي

اجمل مكياج ليلي كولينز مع الآيلاينر الاسود المجنح لرمضان 2022

مكياج ليلي كولينز القوي يمنح عينيك سحراً خاصاً خصوصاً عند تمرير في رمضان 2022 رسمات الآيلاينر السوداء مع الخطوط الهندسية المفرغة من الوسط قبل أن تصبح الخطوط مترابطة على الجهة الخارجية للعينين. كما تألقي بأسلوب مجنّح مع رسمات الآيلاينر العريضة باللون الاسود والمسحوبة الى الخارج قبل أن يتم تفرغة الخطوط بشكل ملفت للنظر من الجهة الخارجية للعينين فقط.

مكياج ليلي كولينز مع الآيلاينر الرفيع

مكياج ليلي كولينز مع الآيلاينر الاسود الرفيع لرمضان 2022

وانتقي من وحي مكياج ليلي كولينز القوي رسمات آيلاينر ناعمة باللون الاسود مع الخطوط الرفيعة التي تبرز من خلال دمج الخطين العلوي والسفلي ببعضهما البعض مع الحفاظ على فراغات العينين الناعمة والملفتة للنظر. ويمكنك على طريقة مكياج ليلي كولينز تمرير رسمات آيلاينر جديدة باللون الاسود المحدّد على الجفون العليا للعينين بأسلوب الريترو، واستكمال مكياجك الملفت مع الوان أحمر الشفاه القوية بتدرجات جريئة للحصول على جمال استثنائي في رمضان 2022.

مكياج ليلي كولينز مع الآيلاينر المدموج

مكياج ليلي كولينز مع الآيلاينر الاسود المدموج مع الظلال البنية لرمضان 2022

كما سحرنا مكياج ليلي كولينز القوي بأجمل التدرجات البرونزية الداكنة والمسحوبة بأسلوب السموكي على الجفون العليا للعينين. فطبّقي بأسلوبها مع هذا الممياج، خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة والمسحوبة الى الخارج بموازاة الظلال. وعلى الجفون السفلى للعينين، حافظي على الخطوط الفاتحة للحصول على مكياج مشرق، مع الحرص على اختيار الوان احمر الشفاه النيود الطبيعية والمات مع الكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه