طرق تطبيق مكياج زهري ملفت لإطلالات مشرقة في صيف 2022

مكياج زهري ملفت مع التدرجات القوية الساحرة التي تجعل اطلالاتك مشرقة وحيوية تألقي بها في صيف 2022 مع انتقاء العديد من التدرجات والظلال المشرقة المدموجة مع بعضها البعض بشكل ساحر، فانتقي اجمل طرق لتطبيق مكياج زهري بأساليب متجددة واحصلي على اطلالة ساحرة.

إنطلاقاً من هنا، تابعي بالصور اجمل طرق لتطبيق مكياج زهري ملفت وتألقي بإطلالات مشرقة في صيف 2022.

مكياج زهري فاتح وسموكي

مكياج زهري فاتح وسموكي على الجفون العليا من وحي دار Juana Martin

مكياج زهري فاتح وبارز على كامل الجفون العليا للعينين طبّقيه في صيف 2022 مع اختيار من دار Juana Martin التدرجات الملفتة التي تبرز بأسلوب السموكي على الجفون وصولاً الى حدود الحواجب، مع سحب اللون عينه على الجفون السفلى للعينين بطريقة مميزة. واللافت تطبيق مع هذه الظلال الزهرية، اجمل طبقات الماسكارا الناعمة والمسحوبة الى الاعلى بطريقة تحافظ على نعومة عينيك.

مكياج زهري مع اللون الابيض

مكياج زهري ملفت مع اضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون الابيض من وحي Celia Kritharioti

ومن اجمل رسمات مكياج زهري بأسلوب دار Celia Kritharioti مع تمرير الظلال الفاتحة التي تغمر الجفون العليا للعينين بتدرجات مات وتصل الى حدود الحواجب. واللافت في هذا المكياج، اضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون الابيض القوي بطريقة مشرقة ومضيئة لنظرتك مع تكثيف طبقات الماسكارا الطويلة مع اللون الزهري القوي على الرموش، الى جانب الحفاظ على الملامح طبيعية مع احمر الشفاه الوردي القوي والفاتح.

مكياج زهري مع الخطوط السوداء

مكياج زهري ملفت لاطلالات مشرقة في صيف 2022 من دار MSGM

واحصلي على اطلالة ناعمة، وطبّقي رسمات مكياج زهري فاتح لجعل عينيك أكثر تميزاً في صيف 2022 من خلال تمرير الظلال القوية مع الخطوط الهندسية المجنحة على الجفون العليا بطريقة مسحوبة الى الخارج، الى جانب دمجها بالظلال البرونزية البراقة القوية على الجهة الداخلية للعينين للحصول على نظرة عصرية ومتجددة في عالم المكياج. كما قومي بتمرير الخطوط البرونزية العريضة على الجفون السفلى للعينين بطريقة مترابطة مع الجفون العليا، وضعي اقلام اللون الاسود الرفيع من وسط الجفون بطريقة مسحوبة الى الخارج لتوسيع سحبة العينين.