مكياج يناسب الشقراوات من وحي ستيفاني صليبا نجمة مسلسل سنوات الجريش

ستيفاني صليبا تتألق في موسم دراما رمضان 2022 ضمن مسلسل "سنوات الجريش" بشخصية لينا، كما خطفت الأنظار بإطلالاتها اللافتة في المسلسل. وبعيدا عن مسلسلها، نرصد لكم مجموعة اطلالات جمالية من وحي ستيفاني صليبا تناسب الشقراوات، والمتنوعة بين المكياج الخفيف والمكياج القوي، فإستهلموا منها.

إطلالات مكياج وردي بأسلوب ستيفاني صليبا

النجمة الجميلة ستيفاني صليبا تحبذ التنويع في اطلالات مكياجها، فنراها مرة بالمكياج الناعم، وأخرى بالمكياج القوي، وفي الحالتين تجيد ما يليق بجمالها الناعم مع تسريحات شعرها الأشقر الطويل.

إطلالات مكياج وردي بأسلوب ستيفاني صليبا

وان كنت من صاحبات الشعر الأشقر، فإستلهمي من ستيفاني صليبا مكياج ناعم نيود، يرتكز على دمج الظلال الوردية الفاتحة مع اللون البيج عند الجفون، وتمرير خط ايلانير أسود لسحب العين بأسلوب عيون القطة، ثم طبقي بعدها البلاشر الوردي على اعلى كرسي الخدين، وانهي اللوك بأحمر الشفاه الوردي، لتحصلين على ملامح ناعمة وطبيعية.

مكياج عيون ذهبي مع احمر الشفاه القوي

لمكياج جريء يليق بالمرأة صاحبة الشعر الأشقر، اتجهي على مكياج يرتكز على الظلال الذهبية القوية بنغمة واحدة مع الظل الخفيف تحت الرمش السفلي لتوسيع حجم العين، والأهم عدم اهمال تطبيق الرموش الطويلة للحصول على نظرة أنثوية ساحرة، ثم اكملي اطلالتك بأحمر الشفاه المخملي اللماع.

مكياج عيون ذهبي مع احمر الشفاه القوي

مكياج برونزي معدني ناعم

تألقي بأسلوب نجمة مسلسل سنوات الجريش، ستيفاني صليبا، بالمكياج البرونزي الدافئ الذي يرتكز على تظليل الجفون بشكل أنيق باللون البرونزي مع الظل البني التمهيدي، ونسقي معه احمر الشفاه البرونزي اللامع، وتفاصيل الوجه المنحوتة بالكونتور والهايلايتر، فهذه الألوان تليق جدا بصاحبات الشعر الأشقر.

مكياج عيون برونزي

صور ستيفاني صليبا من حسابها على انستغرام.