صور أبرز إطلالات ادريانا ليما الجمالية بمناسبة الكشف عن جنس طفلها المنتظر

عارضة الأزياء البرازيلية الجميلة أدريانا ليما  Adriana Lima أقامت يوم أمس احتفالاً بمناسبة الكشف عن جنس طفلها المنتظر، وبدت ادريانا متحمسة بعدما علت البالونات والشرائط الزرقاء سماء الحفل في إشارة الى حملها بمولود ذكر، وتلقت التهاني من زوجها واطفالها بعد الكشف عن جنس جنينها.

وتتميز ادريانا ليما البالغة من العمر 41 عاما، بجمال لافت وناعم خاصة مع اعتمادها لأساليب عصرية راقية في اطلالاتها الجمالية، فدعونا نلقي نظرة على مجموعة من اطلالاتها بمناسبة الكشف عن جنس طفلها المنتظر.

إطلالات مكياج ادريانا ليما الجمالية بمناسبة الكشف عن مولودها

عارضة الأزياء البرازيلية أدريانا ليما  Adriana Lima بدت بملامح مشرقة مع فترة حملها حيث انعكست سعادتها بانتظار قدوم مولودها الجديد، على ملامحها، ورأيناها تطبق خلال فترة الحمل المكياج الناعم النيود بالألوان المشرقة المناسبة لإطلالات المرأة الحامل.

 إطلالات ادريانا ليما الجمالية بمناسبة الكشف عن جنس طفلها المنتظر

ما يميز اطلالات أدريانا ليما السابقة، هو التنوع والتجدد بين المكياج الخفيف او القوي، وكلاهما يمنحها جمالاً مختلفاً. في اطلالاتها بالمكياج الخفيف، تستخدم الألوان النيود والتدرجات الترابية على العيون مع او بدون تحديد رسمة العين بالكحل، لكنها لا تتخلى عن مستحضر الماسكارا والرموش الكثيف لمنح عينيها الاتساع الجذاب والنظرة الأنثوية الساحرة، وتكمل هذا اللوك بتدرجات الوان شفاه حيادية.

وبالنسبة الى مكياجها القوي، نراها تتجه الى الوان احمر شفاه فاقعة سواء بدرجة مطفئة او لامعة، وترسم عينيها بأسلوب مكياج عيون القطة بالايلانير المجنح، وتكتفي بظلال عيون هادئة، ما يجعلها تبدو بجمال نضر ومشرق في مرحلتها العمرية بالأربعين.

اطلالات شعر أدريانا ليما

أدريانا ليما من النجمات اللواتي يتميزن بأسلوبهن الراقي والعصري في اختيار اجمل تسريحات الشعر خاصة اثناء ظهورها على السجادة الحمراء. وما يلفتنا بأنها تحافظ على لون شعرها الكستنائي بدون ان تلجأ الى صبغات الشعر الغريبة والصاخبة. تطبق مثلا تسريحات الشعر المبلل الذي يمنحها اللوك العصري، تسريحات الشعر الريترو الكلاسيكية، الى جانب تسريحات الشعر المنسدل الناعم او المرفوع بالكعكة البسيطة.

 إطلالات ادريانا ليما الجمالية بمناسبة الكشف عن جنس طفلها المنتظر 2022

شاهدوا الصور واستلهموا من أدريانا ليما مجموعة من الإطلالات الجمالية بأسلوبها وذلك بمناسبة الكشف عن جنس مولودها المنتظر.