خطوات مكياج ناعم للسمراوات من وحي إطلالات جورجينا رودريغز لأمسيات رمضان

جورجينا رودريغيز أثارت تعاطف الجمهور بشكل كبير بعدما اعلن نجم الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو خبراً حزيناً للجمهور، بعد وفاة أحد توأمهما بعد لحظات من ولادته، ونشر رونالدو خبر استقبال طفلته ووفاة شقيقها التوأم بعد لحظات من ولادة جورجينا رودريجز لهما.

وتتمتع جورجينا رودريغيز Georgina Rodriguez بشعبية واسعة في العالم، وتعتبر من النساء الملهمات للمرأة بأسلوب مكياجها الناعم واطلالاتها البسيطة والأنيقة، فدعونا نلقي نظرة على أسلوب مكياجها الناعم المناسب للسمراوات وخطوات تطبيقه حيث يمكن الاستلهام منها هذا اللوك لأمسيات شهر رمضان 2022.

مكياج ناعم لبشرة السمراوات من وحي جورجينا رودريجز

عارضة الأزياء والممثلة الإسبانية جورجينا رودريغيز Georgina Rodríguez، حبيبة اللاعب الشهير كريستيانو رونالدو، تستحوذ على أنظار الجمهور مع كل ظهور لها، وما يميزها جمالها الطبيعي وأسلوبها الهادئ في تطبيق المكياج الذي يبرز جمالها بشكل أنيق ومشرق، وتجيد اختيار ألوان تناسب بشرتها السمراء. ويمكن الاستلهام منها خطوات مكياجها للبشرة حيث يرتكز على العناية ببشرتها قبل تطبيق المكياج من التقشير الى كريمات الترطيب والسيروم المغذي للجلد والذي يجعله مشدودا.

جورجينا رودريجز

تستخدم جورجينا كريم اساس بنغمة برونزية خفيفة توحد فيه لون البشرة ما يمنحها لونا جذابا، وتدمج القليل من البلاشر الترابي البرونزي، او المشمشي، مع الهايلايتر وتطبقه على أعلى عظمة الخدين لجعلهما مرفوعين ومتوردين، وكخطوة نهائية لمكياجها تمرر البودرة المضغوطة للتخلص من لمعان البشرة خاصة مع موسم الصيف.

مكياج عيون يناسب السمراوات من وحي جورجينا رودريغز

ما يميز اطلالة عيون جورجينا هو اختيارها لتدرجات ترابية او نيود مشرقة على الجفون العلوية، مع تمرير ظل خفيف ايضا تحت الرمش السفلي لمنح العين الاتساع الجذاب، وايضا تستخدم الوردي ايضا بدرجة فاتحة مع اللمعة الخفيفة، وهي ألوان تناسب جدا بشرة السمراوات.

وبعد تطبيق ظلال العيون بشكل مدموج، تلجأ جورجينا الى رفع عيونها برسمة الآيلانير الرفيع، ولا تتخلى عن مظهر الرموش الكثيف الذي يعزز من جمالها الأنثوي.

مكياج شفاه يناسب السمراوات من وحي جورجينا رودريغز

من أسرار مكياج جورجينا رودريجز هو اختيارها لألوان متناسقة لكافة تفاصيل وجهها، فتكمل بالتالي إطلالتها بتدرجات ألوان شفاه تناسب جدا لون بشرتها، ونراها تتجه نحو النغمات البنية والبرونزية، والوردي الخفيف الفاتح، مع عدم تخليها مؤخرا عن كونتور الشفاه الداكن الذي يحدد شكل شفاهها بجاذبية ولمسة عصرية.

شاهدي الصور واتبعي الخطوات المذكورة لتتألقي في تطبيق مكياج ناعم للسمراوات على طريقة جورجينا رودريجز.

صور جورجينا رودريجز من وكالة AFP، ومن حسابها على انستغرام.