ألوان ظلال الجفون لإخفاء تجاعيد العين من وحي مكياج بينيلوبي كروز

مكياج بينيلوبي كروز Penelope Cruz يساعد أحيانًا على إخفاء تجاعيد العين بحسب ألوان ظلال الجفون المستخدمة وطريقة تطبيقها رغم انها تعتمد في بعض الأوقات مكياج عيون خاطئ، لكننا سنركز هنا على أسرار مكياج بينيلوبي كروز الذي يخفي علامات الشيخوخة حول العين، إضافة إلى نصائح جمالية للحصول على مكياج بينيلوبي كروز.

أخطاء مكياج بينيلوبي كروز Penelope Cruz

خطوات تطبيق مكياج بينيلوبي كروز

تشتهر الممثلة بينيلوبي كروز Penelope Cruz بجمالها الطبيعي إذ إنها لا تخفي تجاعيد وجهها بتقنيات التجميل، لكنها تعتمد حيل مكياج تجعلها تبدو أصغر سنًا. يرتكز مكياج بينيلوبي كروز Penelope Cruz على ألوان ظلال جفون فاتحة تساعد على تكبير رسمة العين ولا تسلط الضوء على التجاعيد. لكن من أخطاء مكياج بينيلوبي كروز Penelope Cruz هي إستخدام ألوان ظلال الجفون الداكنة أو السوداء التي تزيد من التركيز على التجاعيد.

إذا كنت لا تحبين تقنيات التجميل التي تساعد على إزالة التجاعيد، ننصحك بالإبتعاد عن ألوان ظلال الجفون الداكنة واعتماد مكياج بينيلوبي كروز Penelope Cruz الآتي.

مكياج بينيلوبي كروز لإخفاء تجاعيد العين

1 رئيسية خطوات تطبيق مكياج بينيلوبي كروز لاخفاء التجاعيد حول العين

تساعد ألوان ظلال العيون الفاتحة مثل البيج الجليتر، الترابية والزهرية على تكبير رسمة العين من دون التركيز على التجاعيد. تابعي معنا خطوات تطبيق مكياج بينيلوبي كروز لإخفاء تجاعيد العين:

  • إستخدمي الظلال البيج الفاتحة من أول الجفن العلوي المتحرك باتجاه الزاوية الخارجية.
  • طبقي الهايلايتر أو الظلال الجليتر عند الزاوية الداخلية للعين.
  • تابعي دمج الهايلايتر تحت خط الحواجب عند الزاوية الخارجية للجفن العلوي الثابت.
  • مشطي حواجبك من الأسفل إلى الأعلى.
  • إستخدمي بودرة الوجنتين بالدرجات الزهرية الفاتحة.
  • حاولي مطابقة ألوان أحمر الشفاه مع ألوان البلاشر للحفاظ على مكياج بينيلوبي كروز الطبيعي.
  • يمكنك إضافة القليل من الغلوس الشفاف عند نصف الشفاه.

إحرصي ألا ترتكبي أخطاء مكياج بينيلوبي كروز Penelope Cruz واعتمدي ألوان ظلال الجفون الفاتحة لتكبير رسمة العين والحصول على مكياج بينيلوبي كروز Penelope Cruz الذي يخفي التجاعيد بطريقة طبيعية.