صور تسريحات شعر ومكياج العراقية هند نزار بطلة مسلسل الماس مكسور

هند نزار تتألق حاليا ضمن موسم دراما رمضان بالمسلسل العراقي "الماس مكسور"، ولفتت الأنظار بإطلالاتها الجمالية الطبيعية والعفوية حيث تتميز بجمالها الشرقي وشعرها الداكن. وبعيدا عن المسلسل، نرصد لكم مجموعة من أبرز اطلالاتها الجمالية لتستلهموا منها أسلوبها في المكياج وتسريحات الشعر.

اطلالات مكياج الفنانة العراقية هند نزار

الفنانة والاعلامية العراقية هند نزال تتمتع بجمال شرقي بالبشرة الحنطية والعيون الداكنة، وما يميزها هو تنوع أسلوبها في المكياج بين الخفيف والقوي، وكلاهما يبرزان ملامحها بشكل مختلف ومتجدد. في مكياجها الخفيف، تركز على تغطية خفيفة للبشرة مع تطبيق الألوان النيود او الترابية، وأكثر ما تحبذه الظلال البنية اللون المسحوبة على الجفون العلوية بشكل مجنح، وتنسق مع ذلك تدرجات الوان شفاه حيادية.

اما لمكياجها القوي، فنراها تختار الظلال الداكنة مع رسمات العيون بالايلانير الرفيع والممدود الى خارج حدود العين بشكل مجنح، ما يبرز جمال عينيها الشرقيتين خاصة مع الرموش الطويلة والمثنية، وتلون شفاهها بتدرجات قوية مثل الأحمر الفاقع.

تسريحات شعر الفنانة العراقية هند نزار

الفنانة العراقية هند نزار تلفت الأنظار بشعرها الداكن وتسريحات ما بين الطويل والقصير. وفي مسلسلها "الماس مكسور" المعروض حاليا في شهر رمضان، تطل بالشعر الطويل الكيرلي باللون البني الداكن، اما بعيدا عن المسلسل فإنها تختار تسريحات متنوعة وعصرية تناسب مرحلتها العمرية، مثل تسريحة ذيل الحصان، تسريحة الشعر النصف رفعة، قصات شعر الكاري الطويل بالخصلات المالسة وغيرها من التصفيفات التي رصدناها لكم في الألبوم.

شاهدوا مجموعة اطلالات جمالية للفنانة العراقية هند نزار بطلة مسلسل "الماس مكسور"، واستلهموا منها اسلوبها.

صور هند نزار المرفقة في الألبوم من حسابها على انستغرام.