3 طرق سهلة لوضع مكياج بألوان الباستيل في رمضان 2022

وضع مكياج بألوان الباستيل المشرقة والمتدرجة تعتبر من اجمل الصيحات البارزة في رمضان 2022، وذلك مع التألق بالعديد من التدرجات الملفتة والمدموجة مع الالوان الاخرى، فلا تتخلي عن طرق وضع مكياج بألوان الباستيل بأساليب حيوية.

تابعي بالصور 3 طرق سهلة لوضع مكياج بألوان الباستيل في رمضان 2022، مع اختيار تدرجات المكياج الرائجة والملفتة للنظر.

مكياج بألوان الباستيل الزهرية

مكياج بألوان الباستيل الصفراء

وضع مكياج بألوان الباستيل الزهرية يمكنك تطبيقها بأسلوب عصري في رمضان 2022، مع سحب الظلال الفاتحة على جوانب العينين من الجهتين الداخلية والخارجية بطريقة مشرقة وسموكي من وحي دارAnna Sui مع الحرص على اضاءة وسط الجفون العليا للعينين بالظلال الفضية البراقة، الى جانب تمرير اللون عينه على الجفون السفلى للعينين بشكل ملفت. هذا المكياج يليق بالبشرة الحنطية والسمراء، لذلك احرصي على تطبيقه مع البلاشر البرونزي وأحمر الشفاه النيود والطبيعية.

مكياج بألوان الباستيل البنفسجية

مكياج بألوان الباستيل البنفسجية

كما اختاري طريقة وضع مكياج بألوان الباستيل مع اجمل الظلال البنفسجية الفاتحة والبارزة على كامل الجفون العليا للعينين. فاختاري من دار KNWLS التدرجات البنفسجية الفاتحة مع سحب الخطوط على الجفنين العلوي والسفلي بطريقة هندسية، الى جانب تكثيف طبقات الماسكارا للحصول على نظرة ساحرة ولضمان نظرة متجددة في عالم الجمال.

مكياج بألوان الباستيل الصفراء

مكياج بألوان الباستيل الصفراء

كما اجعلي عينيك محط أنظار الجميع في رمضان 2022 من خلال تطبيق وضع مكياج بألوان الباستيل الصفراء والفاتحة التي تبرز على الجهة الداخلية للعينين من وحي دار Lanvin للحصول على نظرة ساحرة مع تكثيف التدرجات الفضة القوية المسحوبة على الجهة الخارجية للعينين وبموازاة الجفون السفلى دون دمج التدرجات مع بعضها البعض بأسلوب متجدد وهندسي لتوسيع العينين بطرق عصرية.